السبت، 30 يوليو، 2016

يا حواء: اليك اربع كلمات لها تاثير علي الزوج






هذه الكلمات لا تقال إلا في موعدها المناسب ، وإلا لأختفى مفعولها وتأثيرها الكلمات هن:

1 - آي
2-آه
3-أح
4-آوع

وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن

أولا ً - آآآآآآي

تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد

ثانيا - آآآآآآه

وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً

ثالثاً - آآآآآآآآح

وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه

رابعا ً - أأأأأأأأأوع

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف

وهي في حالات خاصه == عنده احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان
هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو
أن الرجل يحب المرأة المتفاعة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !! فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً
أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها ،
تمنياتي لكم بحياة دافئة ومليئة بالحب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق