الأربعاء، 27 يوليو، 2016

العاده السريه عند النساء! وحكم الدين


النسبه للانثى يختلف الامر قليلا عن الذكر فى ممارسة هذه العاده فالذكر الاحتكاك الميكانيكى مهم جدا بالنسبه لاحداث اللذه فى القضيب والذى هو الاساس فى الاحساس بالمتعه عند الرجل والوصول للنشوه.


اما الانثى فيكفيها التخيل انها فى جماع والاندماج فى ذلك يؤدى فى كثير من الاحيان الى انها تفرز وتصل الى النشوه او قمة المتعه ولكن احيانا قد يستلزم الامر امرار الانامل على الحلمات والبظر (اكثر اجزاء الانثى اثاره وهو نتوء اسفنجى لحمى اعلى المهبل) او الشفرتين (شفتى المهبل) مع التخيل لاحداث الشعور المطلوب والوصول للنشوه.

هل تؤثر العاده السريه على الانجاب فيما بعد؟ لا لاتؤثر على شيء من هذا القبيل بالنسبه للمرأه او قابليتها لحدوث حمل بعد الزواج فممارستها للعاده قبل الزواج لايؤثر على ذلك

هل تؤثر العاده السريه على غشاء البكاره؟ عادة لاتثر العاده السريه على غشا البكاه ولكن لوادخلت الفتاه اصبعها فى مهبلها او اى شي آخر مثل جسم صلب مثلا الى داخل المهبل من الممكن ان يؤدى ذلك الى تمزقه اما من وجهة نظر دينيه.

حكم الدين :
أرشدوني إلى طريقة تذهب عني هذه الحالة، هي العادة السرية ولا أقدر أن أوقفها وكل يوم أعمل هذه العادة مرتين، وغير ذلك أني إذا رأيت أي رجل اشتهيت فيه؟ فأرشدوني إلى طريقة أنتهي من هذه العادة؟

الجواب، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: 
فإن من أفضل وسيلة تردع الإنسان عن الوقوع في المعاصي هي تذكر عاقبة العصاة، وما أعد الله لهم من الوعيد، واستحضار مراقبة الله تعالى، وأنه مطلع على الإنسان، ويعلم ما توسوس به نفسه، يستوي عند سره وعلانيته.

وبخصوص العادة السرية ونحوها فأفضل طريق للوقاية منها مع ما ذكر هو الأخذ بتوجيه النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: "يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج، فإنه أحصن للفرج وأغض للبصر، ومن لم يستطع فعليه بالصوم، فإنه له وجاء" رواه البخاري ومسلم.

والإنسان إذا امتثل أمر الله تعالى وأخذ بالأسباب الواقية، فالله تبارك وتعالى يعينه ويهديه للطريق المستقيم، كما قال: (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا) [العنكبوت:69].والله أعلم. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق