الأربعاء، 13 يوليو، 2016

سبعة اشياء تكسبين بها زوجك



أمسكي بيده: إن اردت أن تجعلي زوجك يعرف أنّك تحبّينه بالفعل، حاولي أن تمسكي بيده، وأن تبرهني له أنّك تتحرّقين شوقاً لتشعري به الى جانبك، ولكن حاولي أن تقومي بذلك في الوقت المناسب.

اشتري له هديّة: من المميّز أن تظهري لزوجك بعضاً من حبّك، وأنت تفاجئينه ببعض الهدايا التي تعني له الكثير، حاولي أن تختاري له ما يناسبه، فقد يجعله ذلك يبتسم لك ويساعدك.

فاجئيه: من أهمّ الأمور الرومانسية التي يمكنك أن تقومي بها لزوجك، هي أن تفاجئيه بعشاءٍ رومانسيّ، أو مفاجآة لم يتخيّلها مطلقاً في السابق، اجلبي له الورود ايضاً.

اقتربي منه: حين ترين زوجك غاضباً أو حزيناً، اقتربي منه وساعديه، وكوني الى جانبه ليتمكّن من الخروج من المأزق الذي وضع نفسه فيه، أو المشكلة التي يواجهها.

اكتبي له: حاولي أن تكتبي لزوجك رسالة رومانسية، واتركيها على السرير ليراها ويخرج من غرفته، ويقبّلك ويتركك مسرورة قبل أن يذهب الى عمله.

تدلّلي عليه: يعشق الرجل احياناً أن تتدلّل المرأة عليه، وان تقوم بتدليله، بالتالي فإنّ ذلك يجعله يبتسم لها ويقترب منها أكثر، إنّ المرأة بطبيعتها "دلّوعة" ويحبّ الرجل أن يرى فيها هذه الناحية.

اهتمّي لأمره: إن رأيت زوجك يقوم بأمر ما، أو يحاول أن يكتب شيئاً ما، أظهري له أنّك مهتمّة بذلك، وأنّك ترغبين بمعرفة ما يفعل ليعرف أنك مهتمّة، ولكن بالطريقة المناسبة ومن دون تذمّر، إنّها بعض الإرشادات لتحاولي أن تثبتي رومانسيتك لزوجك فاجعليه يرى كم أنّك تحبّينه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق