الجمعة، 26 أغسطس، 2016

للنساء: كيف تقولين لزوجك بأنه سيء في السرير !!



من أهم الطرق التي تساعدك على إخبار زوجك بالطريقة التي ترغبين بها ما يلي:

1.إعطاءه المفاتيح:
معظم النساء لا يصلوا للنشوة عن طريق الجماع فقط!! فالمرأة تحتاج لتحفيز البظر بشكل مباشر لتصل لنشوتها ورغم معرفة الكثير بأن المرأة تصل للنشوة الجنسية عن طريق تحفيز البظر المباشر إلا أنهم مازالوا يتمسكون بالفكرة الخاطئة المتضمنة لوصول المرأة للنشوة الجنسية أثناء الجماع، هذا فإنّ الرجل يصبح أفضل في الجنس عندما يفهم الحقيقة بدلاً من الخرافات الشائعة التي تدور حول إثارة جسد المرأة. وبالتالي , يمكن أن يحسن أداء الرجل في السرير بعد إعطائه مفاتيح شهوة جسد المرأة وطرق تحفيزها للوصول للنشوة الجنسية. 

2.التباطؤ:
هناك تفاوت كبير بين نشوة المرأة و الرجل، فالرجل يمكن أن يصل للنشوة بعد 4 دقائق من الجماع على عكس المرأة التي تأخذ 11 دقيقة وليس 11 دقيقة من الجماع بل من المداعبات و التحفيز، وهذا الأمر يقلق و يوتر الرجل و يؤثر على أداءه خصوصاً في حال رغبتكما في الانتهاء. 

3.التوقف عن التظاهر:
تظهر البحوث أن أكثر من نصف النساء يتوهمون (يتظاهرون) النشوة الجنسية، رجوعاً إلى عدة أسباب كالحفاظ على مشاعر الزوج ولكن لتتذكري بأن تظاهرك لوصولك لنشوة لن يطور من أداء زوجك بل سيفعل العكس حيث سيعتقد بأنه أعجبك ما قام به وسيستمر بالقيام بالخطأ بدلاً من تعلم الطريقة الصحيحة التي توصلك لنشوتك. 

4.مناقشة الموضوع: 
يجب على الزوجين أن يخصصا بعض من نقاشاتهما عن الجنس ورغباتهم الجنسية ويجب أن يكون هذا النقاش مفتوح وصريح بينهما ومتجدد كذلك من فترة لأخرى لأجل حياتهما الجنسية، كما ويجب التنويه لنقطة هامة وهي بأن لا يتم مناقشة هذه الأحاديث وخصوصاً السلبي منها في السرير حتى لا يرتبط بذلك من الأفضل أن تكون هذه النقاشات في مكان آمن غير للجنس كطاولة المطبخ مع التأكد أيضاً من اختيار الوقت المناسب لها. 

5.بدء جملك بكلمة ' أنا':
على سبيل المثال :' اعتقد أنه سيثيرني عندما تقوم بـ .....' بدلاً من ' أنت لا تعرف الطريقة التي تثيرني فيها'. 

6.إعطاء تعليمات شفهية وغير شفهية :
خلال النشاط الجنسي يمكن إعطاء تعليمات شفهية مثل أن تقولي: 'حرّك يدك هنا أو هناك' أو 'بهدوء أكثر أرجوك'، أو تعليمات غير شفهية كأن تأخذي يده بيدك وتدليه على المكان الصحيح. 

7.التأوهات والتعبيرات الشفهية الإيجابية:
التنفس الثقيل وبعض التأوهات تعطي ردة فعل إيجابية في الجنس حيث أنها تعتبر إشارة لطريقة صحيحة أو وصوله لمكان صحيح وبالتالي يفهمها الرجل، كما و أن بعض التعبيرات الشفهية التي تكون كردة فعل إيجابية تثير الرجل مثل أن تقولي ' هذا يجعلني أشعر بشعور جيد أو أحب ذلك' حيث أنها تعزز ما يقوم به الزوج فضلاً عن أن البحوث تؤكد أن الأصوات تزيد من إثارة الشخص. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق