الجمعة، 8 أبريل، 2016

يا حواء تعرفي على احتياجات الزوج ؟


كل احتياجات الزواج مساعدة بين الحين والآخر ، سواء خلال الأوقات الجيدة ، وعندما تصبح الأمور صعبة. هنا هي من القضايا التي تؤثر الزواج والمهارات اللازمة لمساعدتك على التعامل مع تلك القضايا والمشكلات بطرق سليمة. تذكر أن معظم المشاكل التي تعاني منها الحلول. لا نتجاهل المشاكل والقضايا في زواجك. إذا كان زواجك هي في مأزق ، تبدأ ، وإجراء التغييرات الضرورية معا من شأنها أن تساعد زواجك يكون طويل وناجح اتحاد دائم.

إنشاء الزواج طويلة الأمد
ما يساعد على الحفاظ على زواجك ناجح وطويل الأمد؟ الزواج الدائم لونغ والخصائص والصفات التي تمكن من الأزواج على الطقس من خلال مرات سواء كانت جيدة وأوقات سيئة لأنها رحلة معا على الطريق السريع من الحياة. فإنه يساعد على أن يكون موقفا مرنا تجاه زواجك ، والرغبة في خلق توازن في الوقت الذي يقضونه معا ، وبغض النظر ، والانفتاح على التغيير

زيادة مهارات الاتصال الخاصة بك
لزواج ناجح يجب عليك أن تتعلم كيفية التواصل بشكل فعال مع بعضها البعض. وهذا يشمل الاستماع مع كل من رأسك ومع قلبك.

اصلاح وانقاذ زواجك
إذا كان زواجك هي في مأزق ، لا يستسلم لليأس بسرعة كبيرة جدا. وفيما يلي طرق لاصلاح وانقاذ زواجك.
إذا كنت في الأديان ، بين الأعراق ، أو الزواج بين الثقافات ، وهما من لديك المزيد من التحديات في مواجهة عدد قليل من الأزواج من نفس الدين أو العرق أو الثقافة. قد الاختلافات الخاصة بك في هذه الزيجات يخلق مشاكل ، ولكن عادة ويمكن تقليل هذه المشاكل عن طريق صادقة مع بعضها البعض حول هذه القضايا.

كبرنا معا
يجري زوجين عش فارغ هو بداية لتجربة زواج جديد كليا. الآن لديك الوقت لتكون وحدها معا ، وتفعل أشياء كنت تريد أن تفعل ، ولكن القضايا الصحية قد السطح. فمن الطبيعي أن تقلق عندما ترى أن زوجتك ليست على ما يرام أو لديه مشاكل طبية واضحة. وهنا نصائح لمساعدة عندما يكون فقط اثنان منكم مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق