الأربعاء، 13 أبريل، 2016

يا ادم: ترغب لزوجتك ما تبتعد عن حضنك وترمي بجسمها لك؟


عبارات تثير زوجتك عند المعاشرة!

عزيزي الزوج هذه نصائح اقدمها لك وارجو ان تحوز على رضاك ورضى شريكة عمرك

1) حاول أن تتغزل في جسم زوجتك وتقول فيه أجمل الكلمات مثل : جسمك يجنن . أحلى جسم في الدنيا جسم دلوووعتي أو زوجتي على حسب لغة التفاهم والتخاطب بين الزوجين.

2) لاتحاول تناديها باسمها دائما دلعها .. وولعها بأجمل أسماء الدلع . مثل دلوووعتي . حياتي.

3) حاول أثناء المعاشرة ان تتغزل في جسمها وفي انوثتها وخاصة المناطق الحساسة فيها.

4 ) عند عملية الجماع وفي ِأثناء حظنها حاول أن تقول لها نفسي أحضنك بقوووه حتى أحس جسمي ملاصق لجسمك وكأنه قطعة واحدة، كم أتمنى ذلك الشيء وعند عملية الحضن حاول أن تشد وطئتك عليها بس لاتكسر شي من عظمهاا . حاول ان تكون في نفس الوقت رقيق عليها .

5) المناطق الحساسة لديها حاول أن تشمها وتقول لها يالله ريحتها والله تجنن . نفسي أضل أشمها العمر كله. تبين الجد أحس ان مناطقك الحساسه أفضل مناطق في العالم كله (هو صحيح انك سيرت على مناطق العالم كله بس عشان تحسسها انها هي الأفضل لديك)

6) حاول الأن أن تحرقها وتفجر طاقتها ببعض الحركات مثل الشرب من ريقها مص لسانها وضع لسانك على أسنانها وكانه فرشاة أسنان . شم شعرها أقصد شعر رأسها ضع أنفك أسفل رقبتها من الخلف وبالتحديد تحت منطقة شعر الرأس. وتغزل في شعر رأسها وعلى سيبل المثال : ريحة شعر راسك تجنن .

7) أطلب منها أن تكون أنفاسك قريبه من أنفاسها وأبقى أنت ماقبلن لها لفترة دقيقتين هي راح تسئلك عن السبب لماذا انت واقف بلا حركة وانفاسك في انفاسي طبعا أنت في هذه الحاله لازم تقول لها خلاص انا الحين وجدت الأكسجين الحقيقي بعد ماكنت عايش في عذاب انه أنفاسك الحلوه الحين خلاص انا أتنفس وانا مطمئن ان زوجتي ودلوعتي في أحضاني على طوول ولن أحتاج الى الهواء بعد اليوم

8) مع كل بوسه لازم كلمة حلوة يعني مو لاز لازم بس يفضل على طول وقت الجماع .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق