الأحد، 10 أبريل 2016

طرق لتحريك الشهوة الجنسية لدى زوجك



التنفس العميق: أجسامنا تحتاج إلى المزيد من الأكسجين حينما تشتد لدينا الإثارة ويساعد التنفس العميق على شحن جهاز الإثارة.. وبالتالي يساعد ذلك على الوصول إلى قمة النشوة، وذلك ما يوضحه [جاك جونستون] -مؤلف كتاب- النشوة المضاعفة للرجل، خطوة بخطوة، فالإنسان عندما يصل إلى الإثارة الجنسية يحدث تغيير في عملية التنفس، ففي البداية يبدأ الشخص بشهيق عميق، لكن تنفسه بعد ذلك يصبح سريعا، والتنفس غير العميق يؤدى إلى نقص شديد في الأكسجين مما يقلل من الحيوية، ويؤدى بالرجل إلى القذف السريع. ويطرح [جونستون] أسلوبا جديدا للتنفس أثناء الممارسة الجنسية سيعمل على إحداث إثارة في جميع أنحاء الجسم، يطلق على ذلك الأسلوب [مثير النشوة المضاعفة] الذي يعمل على إبطاء اللهاث وتحويله إلى تنفس عميق، مما سيؤدى إلى تأخير وصول ازوجك إلى النشوة مما يجعل العملية الجنسية أكثر إمتاعا.

نصيحتنا: حاولى ان تجعلى زوجك يتنفس بعمق ، فاللهاث لن يقوده إلا إلى قذف بدون نشوة.

الكافيين: في تجربة أجريت على عينة من الفئران الإناث بولاية تكساس، تبين أن بعد حقنهم بمادة الكافيين أصبحن أسرع في الاستجابة الجنسية من غيرهن اللواتي لم يتم حقنهن ومن هنا اتضح أن الكافيين قد يكون عاملا مساعدا في التحفيز الجنسي لدى الإناث لكن.

نصيحتنا: بالطبع نحن لا يمكن تشبيهنا بالفئران، يكفي حجم الفأر الذي بالطبع سينشط بعد أخذ قطرة كافيين.. لكن يمكن مما سبق أن نقدم نصيحة نسائية رائعة.. حاولي بقدر إمكانك الإقلال من الكافيين.. حتى تدخري مفعوله لفيما بعد...وقبل اجتماعك بشريك حياتك حضري لكما أي مشروب يحتوى على كافيين مركز.. واخبرينا بالنتيجة.

التدليك: لا يحتاج الإنسان إلى أن يكون طبيب علاج طبيعي أو حتى مدلكا محترفا كي يساعد شريك حياته في الشعور بالراحة والاسترخاء فالتلامس الجسدي أثناء التدليك يساعد على الانسجام بين الزوجين، كما يعمل التدليك على ارتخاء العضلات وتنشيط الدورة الدموية، ومن الضروري أن يعرف المدلك الطريقة الصحيحة للتعامل مع مختلف أعضاء الجسم أثناء التدليك، ومعرفة مواطن الإحساس بالألم كما على الذي يتلقي التدليك أن ينبه إلى أي شعور بالألم أو عدم ارتياح أثناء التدليك حتى يمكن للطرفين تحديد أنسب اللمسات والطرق لعملية التدليك. يبدأ الشخص بتدليك القدمين صعودا إلى الساقين والبطن والصدر والأكتاف، وينصح باستخدام كريمات مرطبة أو زيوت طبيعية أثناء عملية التدليك مما سيساعد على انزلاق يدي المدلك بسرعة على جسد من يقوم بتدليكه.

نصيحتنا: مارسي التدليك في مناخ هادئ مع إضاءة خافتة وموسيقي لطيفة مع رائحة محببة للنفس.. فهذه البيئة الرومانسية ستساهم في إحداث الأثر المطلوب من التدليك.

الشيكولاتة: الوظائف الجنسية والرغبة العاطفية تصل إلى أعلى معدلاتها عند عشاق الشيكولاتة، وذلك ما أكده باحثون إيطاليون بمستشفي سان رافييل بميلانو أثناء الاجتماع السنوي للجمعية الأوروبية للطب الجنسي الذي عقد في لندن بأواخر العام الماضي، فقد أوضح الباحثون إلى أن الشيكولاتة تحتوى على أكثر من 300 مادة طبيعية نشطة، منها [الكافيين] و[الثيوبرومين] اللذان يزيدان من نشاط الناقلات العصبية، بالإضافة إلى مواد أخرى تعمل على تحسين المزاج السيئ وزيادة الشعور بالراحة والنشوة، كما أن الشيكولاتة تعمل على تحسين صحة القلب وتزيد من تدفق الدم في الشرايين.

نصيحتنا: بما أنه تم اكتشاف ارتباط قوى بين تناول الشيكولاتة وزيادة العاطفة.. فمن أجل التمتع بحياة رومانسية وعاطفية.. أكثري من تناول الشيكولاتة السوداء.

حديث العيون: لا يستطيع الإنسان إراديا التحكم في حدقة العين، لكن عند الشعور بالإثارة تتسع حدقة العين، فعندما يري الإنسان مناظر جميلة ومريحة، وعند رؤية من يحب، تتسع حدقة العين لا إراديا.

نصيحتنا: تبادلي الكلمات الرومانسية وأنت تحدقي في عيني شريك حياتك، تأملي عينيه جيدا وأبعثي له بنظرة محبة وارتياح.. وستجدي شعور بالسعادة والنشوة يغمركما.. وشعور بالاشتياق يجب إشباعه.

التنويع في المظهر: ليست الملابس فقط التي ستثير الرجل بل هناك العديد من العوامل الأخرى المشتركة.. مثل طريقة مشيك أمامه.. تسريحة شعرك وألوان ماكياجك.. تفنني في كل شيء يتعلق بك.

طلب ممارسة الجنس: ليس هناك شيء أكثر إثارة من أن تتخلي الزوجة عن خجلها وتطلب من زوجها ممارسة الجنس حتي وإن لم يكن يرغب بذلك.. مجرد تلميحها لذلك أو طلبها بصراحة سيتغير الأمر وسيصبح راغبا فيها أكثر.

نصيحتنا: الرجل يحب سماع صوت زوجته.. تحدثي معه بدلال واخفضي صوتك قليلا معه.

تحريك الرومانسية: أقصر الطرق إلى قلب الرجل هو إثارة رومانسيته.. يكفي أن تمتدحي الطريقة التي يختار بها ملابسه أو أن تخبريه بتعبيرات صديقاتك عنه.. ذلك الأمر سيجعل زوجك منجذبا لكي أكثر وسيحب الحديث معك.. وستتلقى منه بعد ذلك العديد من العبارات والمشاعر الرومانسية التي ستحرك أمور أخرى به.

نصيحتنا: بالطبع ليس المطلوب أن تكذبي عليه، لكن امتدحي أي شيء يعجبك أو يعجب الآخرين فيه.. اسمعيه كلمات ترضي غروره.

الموز: تناول الموز بكمية معقولة يضاعف من قدرة زوجك الجنسية.. فقد توصل باحثون فرنسيون وألمان في دراسة مشتركة إلى أن مركبات الموز تساعد على الاسترخاء البدني والمعوي مما يزيد من تركيز الرجل عند ممارسته الجماع، كما أن الموز يحتوى على ألياف تساعد على إشباع المعدة بكمية قليلة من الطعام دون أن تسبب تخمة، مما يمنح الجهاز العصبي فرصة للتحفز.

نصيحتنا: الموز ليس للأكل فقط.. بل يمكنك تحضير العديد من العصائر المختلفة التي يشترك فيها الموز.. المهم أن تحرصي على أن يكون الموز متوافر لزوجك قبل ممارسة علاقتكم الحميمة.

تحذير: قبل البدء في التقبيل يجب أن تتأكد أن آخر شيء قمت بتناوله أنت أو شريك حياتك لا يسبب حساسية لأي أحد منكما، فقد أطلق ذلك التحذير في الاجتماع السنوي للأكاديمية الأمريكية للحساسية والربو والمناعة بعد أن تم ملاحظة أن هناك العديد من الأشخاص يعانون من اضطرابات في صحتهم نتيجة لحساسيتهم من أنواع معينة من الطعام لم يتناولوها بل انتقلت لهم عن طريق التقبيل، لأن هذه المواد التي تسبب حساسية للبعض تتبقي في اللعاب لفترة طويلة قد تمتد لعدة ساعات، لذلك يجب التحلي بالحرص عند تبادل القبل وخاصة القبلات الحميمة خاصة لأن التنظيف بمعجون الأسنان أو غسيل الفم بالماء بعد تناول الطعام لا يؤدى على الفور إلى القضاء على المواد التي تثير الحساسية. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق