السبت، 2 أبريل 2016

كيف يعرف الزوج ان زوجته كانت مدمنه للعاده السريه؟


بالرغم من معرفتنا لاضرار العادة السرية إلا إننا نجد فيها نوع من التنفيس بدلا من الوقوع في الزنا وغيره احب ان اوضح ان اي اعتقاد بخصوص ان العادة السرية تسبب العقم لدى الرجال وقلة القذف فهذا لم يرد عنه اي مصدر طبي صحيح.


وكما ان الشاب يفرغ طاقته بالعادة السرية كذلك الفتاة ولكن الفتاة تبدو ملامح العادة عليها أكثر من الشاب، وخاصة في تغير ملامح جهازها التناسلي بحيث يستطيع اي رجل معرفة الفرق بين من تمارس هذه العادة ومن لا تمارسها.

فبقي نظيفة محافظة على شكل ومظهر الجهاز التناسلي كما خلقه الله عز وجل وكي تستقبلي زوجا يرغب بكي بدلا من ان ينفر ويشكك بك، هذا المقال بالدرجة الاولى موجه للفتيات وهو للحفاظ على ماهن عليه بدون عبث.

تأثير العادة السرية والجماع الخارجي: في الحالة الطبيعية عند العذراء نلاحظ بان البظر صغير، الشفرين الصغيرين وردين ناعمين منطبقين على بعضهما، وبتبعيد الشفرين الصغيرين قليلا نلاحظ بان غشاء البكارة وردي اللون الفوهة لاتظهر الا بالتبعيد الشديد ويبقى ضرفتي الغشاء منطبقتين على بعضهما حتى في حالات الغشاء الواسع والحلقي المطاطي.

وبعدد ممارسة العادة السرية المتكرر أو الممارسات الخارجية نلاحظ ضخامة في البظر تختلف حسب اساليب الممارسات السابقة، والشفرين الصغيرين يغمق لونهما ويكون اشد عن السمروات ويتباعدان ويتهدلان وبتبعيدهما بشكل خفيف نلاحظ فوهة غشاء البكارة مفتوحة وضلفتي الغشاء متباعدان ولو كانا غير متمزقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق