الخميس، 29 ديسمبر، 2016

لمن تريد ان تسعد مع زوجها وتعيش حياة هنيئة فلتدخل


في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي واحرصي انه يشعر بيهم بهدوء دون ان يستيقظ.


لما تصحيه من النوم   خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه.

اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه!

دائما عطري الوسادة بعطرك او بعطره او بالمسك ونوعي.

وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير داعبي قدميه وانتما تتحدثان باصابعك بكف قدمك واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه.

ايضا في حالة اعطاءكما لبعضكما ظهركما اثناء النوم احرصي على ان يلامس اسفل الجسم اسفل جسم زوجك بالضغط مرة ومرة بالحركة الخفيفة ليشعر بقربك.

عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر اكتحيلي وضعي قليلا من المسكارة واحمر الشفاه الخفيف ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في الموضوع ورائحة فمك ايضا تأكدي منها.

لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير تكلمي في اي شيء واتركي هموم البيت والطلبات والاولاد حتى هو وجهيه لهذا واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما فيها عداكما.

احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم.


الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016

افكار رومانسية تجعل زوجك يغرم ويتيم بك




  1. بروزي بطاقة زواجكم وضعيها بجانب السرير من جهة الزوج على مفرش جميل.
  2. سجلي صوتك في جواله وأضبطيه حتى يدق وهو خارج المنزل ليسمع عبارات الحب.
  3. أكتبي ورقه صغيرة وضعيها في محفظته مكتوب عليها ياليتني بدل المحفظة لأكون قريبة من صدرك ومعك في كل مكان.
  4. أمسكي بيده فجأة في السيارة أو في البيت وقولي له والله إني أحبك.
  5. أكتبي عبارات حب على مرأة الحمام وغرفة النوم مثلا أول مرة أشوف قمر يطالع نفسه في المراية + بوسه.
  6. أفرغي زجاجة دواء وأملايها بأوراق صغيرة مكتوب بها أشعار وعبارات حب وضعي على الزجاجة عبارة مسكن رومنسي يؤخذ عند الزوم و ضعيها بجانب السرير.
  7. غيري شاشة التوقف في جوال زوجك وكمبيوتره بعبارات حب.
  8. أكتبي بالكمبيوتر كلمة أحبك ثم فرغيها وضعيها على سقف الأبجورة وأطفئ النور سيظهر على سقف الغرفة كلمة أحبك بخط كبير مثل طريقة البروجكتر.
  9. غيري لون لمبة الأبجور بصباغتها بالمناكير.
  10. غيري أسمك في جواله مثلا حبيبتك، حياتك وقمرك.
  11. علقي على ثوبه بطاقة قبل خروجه للعمل مكتوب عليها لا تنسى أن تقبلني قبل الخروج.
  12. أنثري الورد على وسادته.
  13. عندما يذهب للإستحما جهزي له ملابسه وعطريها وضعي عليها بطاقة مكتوب عليها أحسد هذه الملابس التي ستحضن جسدك.
  14. أرسلي على بريده الألكتروني بطاقات حب وأناشيد جميله.
  15. عندما يكون خارج المنزل ضعي بطاقات كثيرة بقبلاتك من الباب وحتى المكان الذي يعلق فيه ملابس وأكتبي عبارة حبيت أقبل الأرض التي تمشي عليها.
  16. حصني زوجك قبل خروجه من المنزل بالأذكار فهذا يشعره بحبك وخوفك عليه.
  17. أملئ البانيو بالماء الدافئ والرغوة ثم فاجئيه عند قدومه من العمل بعمل حمام جميل له ثم عمل مساج بالزيوت العطريه وسيدعي لك من أعماق قلبه جهزي له طشت ماء دافي مع الملح وعمل مساج للقدمين بعد قدومه من العمل.
  18. أخرجا في رحلة رومنسية بدون الأولاد.
  19. ضعي رساله في جواله ثم أضبطي المنبه بحيث يدق وهو خارج المنزل.
  20. علقي قلوب حمراء في كل مكان في المنزل ومكتوب عليها أحبك.
  21. علقي مجموعة زهور مقلوبة على الدش وأكتبي عليه حبيت أغسل جسمك بالزهور.
  22. ضعي بطاقات كثيرة مكتوب بها عبارات حب وزعيها في جميع أرجاء المنزل.
  23. طرزي كلمة أحبك على فوطتة الخاصة.
  24. ضعي جهازه على الصامت ثم دقي عليه مثل200 مرة ثم أرسلي له مسج شفت شكثر أشتاق لك.
  25. صوري زوجك بالجوال وهو نائم وضعيها خلفيه للجوال أو الكمبيوتر وأكتبي عبارة الملاك النائم.
  26. أختاري له ملابسه بنفسك.
  27. أطبعي طبعات حناء على خصرك أو فخذك أو صدرك.
  28. جهزي عدة النزهة والشاي والدجاج المبهر والفحم وأخرجا في نزهة شواء في الحوش أو البلكونه.
  29. اكتبي على صدرك بالروج أحبك موت.

الأربعاء، 14 ديسمبر، 2016

لماذا يفضل الرجال الرماة القصيرة عن المراة الطويلة؟


لمرأة دليل واضح علي أنوثتها، سواء أكانت قصيرة أو طويلة فهي غالباً ما تميل إلي الرجل الطويل باعتباره أكثر جاذبية وأكثر تأثيراً، أما بالنسبة للرجال فهم بصفة عامة يفضلون الارتباط بامرأة قصيرة القامة لمميزات كثيرة منها:


المرأة قصيرة القامة تكون نسبة الخصوبة والإنجاب لديها أكثر من المرأة الأطول بسبب تأخير مواعيد ازدهار الخصوبة وتطورها لديها.

المرأة القصيرة تصل إلى مرحلة البلوغ بعد مرحلة الطفولة بوقت أقصر من المرأة الطويلة التي تستنفد كل طاقتها في النمو البدني.

لذلك فقد تواجه المرأة الطويلة فرصاً أقل في الحصول على خيارات أوسع من الرجال لأن الصورة المستقرة في أذهان كثير من الرجال، حسبما أشار الباحثون، أن المرأة يجب أن تكون أقل حجماً من الرجل وربما يعود ذلك للشعور بالسيطرة عليها وبأنه أقوى جسدياً وحتى لو أعجبته الفتاة الطويلة إلا أنه يرغب دائماً في الفتاة الأقل منه حجماً لأنه يشعر بأنه يحتويها.

والفارق في الطول بين الرجل والمرأة يمثل أحياناً عقدة للرجال الذين يرتبطون بفتيات أطول منهم ونفس العقدة النفسية تجدها لدى المرأة المتزوجة من رجل أقل منها طولاً مما يحرمها من ارتداء الكعب العالي كما أنها قد تخجل عندما يصطحبها زوجها إلى مناسبة فتبدو أكبر منه حجماً، فالمرأة ترغب دائماً أن تظل صغيرة ومدللة لدى زوجها ونفس الرغبة تجدها لدى الرجال الذين في أغلب الأحوال يفضلون أن تكون الزوجة أصغر منهم حجماً.

وقد أفادت دراسة أمريكية حديثة أن طول قامة المرأة يزيد من احتمالات ولادة التوائم. وقد أشار «جاري شثينمان» وهو دكتور نساء وتوليد في المركز الطبي في نيويورك بأن السبب يرجع إلى وجود بروتين يفرزه الكبد يستجيب لهرمون النمو الذي يرفع من حساسية المبيضين لهرمون منشط يؤدي إلى زيادة إنتاج البويضات وبالتالي إنجاب التوائم.

وإنه كلما قصرت قامة المرأة انخفضت معدلات إنتاج هذا البروتين.

ويذكر أن النساء اللواتي يتناولن منتجات حيوانية وبخاصة منتجات الألبان يرتفع لديهن احتمالات إنجاب التوائم بنسبة خمسة أضعاف لأن الأبقار تنتج عامل النمو الذي يشبه الأنسولين استجابة لهرمونات النمو وتفرزه في الدم وينتقل البروتين بذلك إلى اللبن، وهذا ما أوضحه الباحثون من خلال دراسة أجريت في الجامعة البريطانية المفتوحة

الأحد، 11 ديسمبر، 2016

كيف تكونى زوجه فاتنه دائما لتجعلى زوجك عاشقا لك


كيف تكون المرأة جميلة وفاتنة في نظر زوجها ؟ وفي نظر الجميع ؟


- يجب على المرأة ان تهتم بأصغر الامور قبل كبيرها يجب ان تكون جميلة من الداخل بداية ً اي من بلبسها الداخلي تكون نظيفة - معطرة - ذات لون مشرق ومثير - يبهر العين ويمتع الحواس ويلفت الانتباه! وهذا الامر لا ينطبق فقط في الاوقات الحميمية! إنما بشكل دائم فإنه يزيد المرأة ثقة ً أكثر بنفسها وبجمالها ..وليس بجديد علينا ان نعلم دور إزالة الشعر الغير المرغوب فيه بإستمرار بوسائل لطيفة ومنعمه للبشرة مما يجعل المرأة ناعمة ونظيفة البشرة.

- العناية بالملابس وخاصةً ملابس النوم المثيرة..ويختلف الزي بحسب الاذواق ولكن التغير هو التميز بعينه ...هناك أنواع لأزياء تختلف في الالوان والأشكال والمغزى! وطبعا ً انتي وشطارتك دعي كل ما يخصك جميل من مشط الى فرشات أسنان!

- والكل يعلم أن النظافه الشخصية تبعث الشعور بالأنتعاش والحيوية فلا تبخلي على نفسك بالاستحمام مرتين على الاقل يوميا في اليوم حتى إن لم يكن ضروريا ً يكفي شعورك بالنظافة الجسدية فسوف تشعرين بانتعاش غير طبيعي وتزداد مشاعرك قوة ورغبة للطرف الاخر؟

-لا تهملي جمال يديك فأن أهم ما يلفت الرجل في المرأة بعد الوجه يديها!

- وكذلك اطراف القدمين فأحرصي على نعومتهم ونظافتهم ورائحتهم..

- حاولي قدر الامكان ان تبعثي بجمالك وجاذبيتك في منزلك عبر الاثاث والروائح العطرة وحتى على الكؤوس التي تقدمينها لزوجك.

- ولن أذكرك بأهمية أناقتك الخارجيه من إكسسوارات وأحذية وفأنه فطرة بكل إمرأة أهتمامها بأبراز جمالها وظهور انوثتها ...حاسة الشم عند البشر لها روعتها ومتعتها ولكن حين تكون هذه الحاسة مثارة بروائح غير محببه قد تستفز في الانسان شعورا ً بعدم الثقه والتردد حتى في مجالات حياته لأن لكل حاسة فينا دور كبير لا يستهان بها.

- من أجل رائحة مثيرة وجذابة تجنبي وضع العطور على الثياب التي تشعرين بعدم نظافتها جيدا ً أو تحتوي على رائحة طفيفة غير طيبة لأنها حين تختلط بالعطر قد تعطي نتيجة سلبية!

- وضع اللمسات الخفيفه على أدواتك التجميلية أو التي تتعلق بالاستحمام وما يتبعه بشكل مرتب وجذاب يبعث الشعور يتبعه بشكل مرتب وجذاب يبعث الشعور بالانوثة حين تقع العين عليه وتزيد صاحبتها جمالا.

- بطبيعة الرجل نجد انه دقيق الملاحظة ويتميز بحاسة شم قوية !!! فقد يصعب على بعضهن اختيار العطور التي تجذب الزوج له فنصيحتي لك ان تكون معه عند شرائها للعطور حتى يكون ذوق الرجل ( إن توافق مع ذوق المرأة ) يعطي نتائج أفضل وأسرع.

- أهتمي وأبرزي جمال عينيك فإن أول انطباع للشخص يكون عبر عينية وكذلك العينين لهما سحرهما الخاص ( وآه على لغة العيون يا عيني يا عيني)

- ولا ننسى أن أكثر ما يآسر الرجل ويجعله ينصهر بهدوء ... وبدون مقاومة.