الأحد، 18 ديسمبر، 2016

اليكم المؤشرات الحقيقة للوقوع في الحب


هل ترغب في معرفة حقيقة العلاقة بينك وبين الطرف الأخر، يقدم علم لغة الجسد الكثير من المؤشرات، والحركات، التي تعكس رغبة الطرف الأخر في الإعجاب والحب.

الاقتراب:
إذا شعرت بأن الطرف الأخر يتقرب منك جسديا، بعفوية - بحيث يقلل المسافة الشخصية التقليدية بينكما - فهذا مؤشر واضح على أنه يشعر بالراحة والآمان قربك. 

الابتسامة أكثر وأطول:
إذا لاحظت بأنّ الطرف الأخر يبتسم لك أكثر أو يطيل الابتسامة عندما ينظر إليك، فمن المحتمل أن يكون معجبا بك. يبدو على هذا الشخص السعادة والرضا بوجودك.

الضحك أكثر:
إذا لاحظت أن الطرف الأخر بدأ بالضحك فجأة وسرد النكات، والقصص المضحكة. فهذا مؤشر على أنه يهتم بك، ويعجب بك أكثر ويرغب في أن يسمع صوتك أكثر. فالضحك معدي!

اللمس:
عندما تتحدثان معا، هل يحاول أن يلمس يديك أو كتفك؟ اللمس بطريقة عفوية دون مؤشرات جنسية يعتبر إعجابا ورغبة في التقرب بلطف منك وإشعارك بأنه آمن ومرتاح معك.

التحديق:
غالبا ما يشعر الشخص المعجب أو الواقع في الحب برغبة في التحديق أكثر في الطرف الثاني. قد يفاجئك بنظرة سريعة وأخرى حالمة. هذا الشخص قد يبتسم بعفوية ويبتعد بوجهه بعيدا، ولكن تذكري التحديق المفرط قد لا يكون إعجابا حقيقا وإنما رغبة في التحديق فقط.

نسخ لغة الجسد:
عندما تقوم بلمس وجهك أو يدك أو شعرك فتشعري بأن الطرف الأخر يقلد هذه الحركات عفويا، فهو معجب بلا شك بك. ويحاول أن يتقرب منك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق