الأحد، 11 ديسمبر، 2016

كيف تكونى زوجه فاتنه دائما لتجعلى زوجك عاشقا لك


كيف تكون المرأة جميلة وفاتنة في نظر زوجها ؟ وفي نظر الجميع ؟


- يجب على المرأة ان تهتم بأصغر الامور قبل كبيرها يجب ان تكون جميلة من الداخل بداية ً اي من بلبسها الداخلي تكون نظيفة - معطرة - ذات لون مشرق ومثير - يبهر العين ويمتع الحواس ويلفت الانتباه! وهذا الامر لا ينطبق فقط في الاوقات الحميمية! إنما بشكل دائم فإنه يزيد المرأة ثقة ً أكثر بنفسها وبجمالها ..وليس بجديد علينا ان نعلم دور إزالة الشعر الغير المرغوب فيه بإستمرار بوسائل لطيفة ومنعمه للبشرة مما يجعل المرأة ناعمة ونظيفة البشرة.

- العناية بالملابس وخاصةً ملابس النوم المثيرة..ويختلف الزي بحسب الاذواق ولكن التغير هو التميز بعينه ...هناك أنواع لأزياء تختلف في الالوان والأشكال والمغزى! وطبعا ً انتي وشطارتك دعي كل ما يخصك جميل من مشط الى فرشات أسنان!

- والكل يعلم أن النظافه الشخصية تبعث الشعور بالأنتعاش والحيوية فلا تبخلي على نفسك بالاستحمام مرتين على الاقل يوميا في اليوم حتى إن لم يكن ضروريا ً يكفي شعورك بالنظافة الجسدية فسوف تشعرين بانتعاش غير طبيعي وتزداد مشاعرك قوة ورغبة للطرف الاخر؟

-لا تهملي جمال يديك فأن أهم ما يلفت الرجل في المرأة بعد الوجه يديها!

- وكذلك اطراف القدمين فأحرصي على نعومتهم ونظافتهم ورائحتهم..

- حاولي قدر الامكان ان تبعثي بجمالك وجاذبيتك في منزلك عبر الاثاث والروائح العطرة وحتى على الكؤوس التي تقدمينها لزوجك.

- ولن أذكرك بأهمية أناقتك الخارجيه من إكسسوارات وأحذية وفأنه فطرة بكل إمرأة أهتمامها بأبراز جمالها وظهور انوثتها ...حاسة الشم عند البشر لها روعتها ومتعتها ولكن حين تكون هذه الحاسة مثارة بروائح غير محببه قد تستفز في الانسان شعورا ً بعدم الثقه والتردد حتى في مجالات حياته لأن لكل حاسة فينا دور كبير لا يستهان بها.

- من أجل رائحة مثيرة وجذابة تجنبي وضع العطور على الثياب التي تشعرين بعدم نظافتها جيدا ً أو تحتوي على رائحة طفيفة غير طيبة لأنها حين تختلط بالعطر قد تعطي نتيجة سلبية!

- وضع اللمسات الخفيفه على أدواتك التجميلية أو التي تتعلق بالاستحمام وما يتبعه بشكل مرتب وجذاب يبعث الشعور يتبعه بشكل مرتب وجذاب يبعث الشعور بالانوثة حين تقع العين عليه وتزيد صاحبتها جمالا.

- بطبيعة الرجل نجد انه دقيق الملاحظة ويتميز بحاسة شم قوية !!! فقد يصعب على بعضهن اختيار العطور التي تجذب الزوج له فنصيحتي لك ان تكون معه عند شرائها للعطور حتى يكون ذوق الرجل ( إن توافق مع ذوق المرأة ) يعطي نتائج أفضل وأسرع.

- أهتمي وأبرزي جمال عينيك فإن أول انطباع للشخص يكون عبر عينية وكذلك العينين لهما سحرهما الخاص ( وآه على لغة العيون يا عيني يا عيني)

- ولا ننسى أن أكثر ما يآسر الرجل ويجعله ينصهر بهدوء ... وبدون مقاومة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق