الثلاثاء، 31 مايو 2016

علميا: النظر الى صدر المراة يشفي من اي الام



قول أخصائية جديدة بان مطالعة الرجل على صدر المرأة يجعل صحتهما أفضل و يطيل أعمارهما.

يا طويل العمر و البقاء القصة كما يلي:

اكتشف الباحثون بان البحلقة و التركيز و لمدة عشر دقائق صحية بقدر صحة التمرين لمدة نصف ساعة. الدراسة و التي استمرت خمس سنين و شارك فيها مائتي رجل وجدت بان الرجال الذين تمتعوا بالنظر إلى صدور نساء جميلات تمتعوا أيضا بضغط دم اقل من أولائك الذين لم يحالفهم الحظ) هذا بالإضافة لقلة إصابتهم بأمراض القلب و انخفاض سرعة دقات القلب.

الدكتورة كيرن وذرباي ، و التي قامت بهذه الدراسة في ألمانيا، كتبت في المجلة الطبية المشهورة عالميا " نيو انجلند جورنال اوف ميديسن " عشر دقائق فقط من النظر إلى سحر ( تقصد الأثداء ) لامرأة ممتلئة الصدر تعادل ثلاثون دقيقة من التمارين الهوائية الشاقة. و تكمل الدكتورة كيرن أن " الإثارة الجنسية " تعمل على رفع مستوى ضخ الدم في القلب و تحسن جريان الدم في الجسم. الشيء الذي لا غبار عليه هو أن المطالعة على الأثداء يجعل الرجال في صحة أفضل.

وتستمر الدكتورة دراستن! بقولها و تفيد بأن ممارسة هذه العملية ( النظر لأثداء المرأة) لعدة دقائق يوميا تحد من خطر الإصابة بجلطة أو السكتة القلبية إلى النصف تقريبا. و تسترسل الدكتورة وذرباي بقولها بأنه نحن نؤمن بأن الاستمرار على ممارسة النظر إلى الأثداء الجميلة من شأنه أن يطيل من عمر الرجل بمعدل أربع إلى خمس سنوات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق