الأربعاء، 18 مايو، 2016

الأمنية الجنسية التي يخفيها الرجل حتى عن زوجته، ما هي؟


لمعلوماتكن يا نساء للرجال طموحا جنسيا لا يفصحون عنه أبدا؟ فلكل منهم هوس جنسي معين يظل دائما محفورا في عقله، وقد يجد من الصعوبة أن يفصح عنه. فاجئي زوجك بقدرتك على قراءة ما لا يقدر على النطق به أو الإشارة إليه واسعي إلى تحقيق رغباته بعد التعرف عليها من برجه.

برج الحمل: أمنية رجل الحمل بسيطة وسهلة التحقيق. فهو يسعى إلى المفاجأة والمبادرة من جانبك. تأكدي انه ينتظر منك أن تقفزى إلى جواره في وقت غير متوقع من اليوم. حاولي ان تبدي مثيرة في أي مكان في المنزل غير غرفة النوم.

برج الثور: رجل الثور يريد أن يفي باحتياجات زوجته الجنسية كاملة. ولكن ما يخفيه عنك هو رغبته في الاستمتاع أيضا دون قلق منه على أدائه. لذا حاولي أن تدلليه خلال العلاقة ولا تتركي الدور الأكبر عليه. اطلبي منه الاستدارة وابدئي في تدليكه برفق.


برج الجوزاء: عقل الرجل هو أكثر أعضائه تأثرا بهذه العلاقة الخاصة، لذا فهو محب للأحاديث الجنسية في السرير. ويمكنك استخدام هذه الحيلة في إثارته على مدار اليوم من خلال رسائل قصيرة على الموبايل تخبرينه فيها عن ليلتكما القادمة وما تحمله من مفاجآت.


برج السرطان: رجل السرطان يحب أن يكون الأقوى في كل شيء، ورغبته الحقيقية هي أن يكون القائد والمسيطر في علاقته بك. ولتمكينه من هذا الشعور، اعرضي عليه أن تلعبا مصارعة الذراعين، وبالطبع سيكون الهازم، وهو ما يحفزه ويرضيه.


برج الأسد: قد تفاجئين بما يحب رجل الأسد... ولكن ركزي في الأمر ستجدينه يبحث عن المرآة في الغرفة.. نعم إنه يفضل وجود المرآة إلى جوار السرير خلال العلاقة وتجدينه ينظر بها من وقت لآخر ليشعر بمزيد من الإثارة. فعلى الرغم من وجودك أمامه مباشرة إلى أنه يعشق أن يراك في المرآة أيضا.

برج العذراء: رجل العذراء قادر على التكيف والتغير طوال الوقت. وهو يجيد التواصل، لذا كوني مختلفة في كل مرة، لا تبدي بنفس الشكل ونفس رد الفعل أو الأداء كل لقاء يجمعكما. ولكن غيري من نفسك قدر استطاعتك، وستنبهرين من ردة فعله وانسجامه السريع مع الأمر.

برج الميزان: أقصى أماني رجل الميزان، هي أن يفي بأحد احتياجاتك الجنسية غير العادية، مهما تكون. فقيامه بشيء يرضيك يزيده ثقة بنفسه ويجعل أداءه أكثر كفاءة. لذا عبري عن رغباتك دون خجل أو تخوف واحصلا على رضا لا مثيل له.

برج العقرب: إذا كان زوجك في حالة مزاجية سيئة نتيجة لعراك خفيف أو ضغط العمل، فتأكدي أن قضاء ليلة مثيرة وعلاقة قوية هي ما يرغب به بشدة، وليس في أن يجلس وحده ليهدأ كما يقول.

برج القوس: ممارسة الجنس كل مرة في مكان مختلف عن ذي قبل هي رغبته الحقيقية. حيث تجدين النشاط يدب بجسده والبهجة تملأه لمجرد طرح الفكرة. لا تترددي في اقتراح قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان مختلف وتأكدي أن الموافقة الفورية ستكون رده.

برج الجدي: إدعاء المرض ليس من الأمور الجيدة، إلا أن رجل الجدي يراه أمرا مثاليا للغياب عن العمل لتقضيا يومكما كاملا في السرير دون مؤرقات، تماما كعاشقين ضلا الطريق في مكان لا يوجد فيه سواهما.

برج الدلو: على الرغم من رغبته الشديدة في ممارسة العلاقة الحميمية مع شريكة حياته، إلا نه يجد صعوبة في التعبير عن ذلك أو التلميح لها. لذا ابدئي المهمة وشجعيه على تخطي خجله وأن يستمد شجاعته منك واعرضي عليه قضاء وقت مميز من حين لآخر.

برج الحوت: رجل الحوت يتأثر بشدة بالمشاهد الرومانسية في الأفلام. وظهورك كالنجمات في المنزل يثير غرائزه ويشعل الرغبة داخله.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق