الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

قصة حقيقية مؤثرة جدا حصلت مع زوجين بالرياض


زوج رجل من امرأة جميله جدا جدا وأحبها جدا، وجاء وقت انتشر فيه مرض يسبب الدمامل في البشره ويشوه المريض تشويه كبير جدا.


وفي يوم شعرت الزوجة الجميله بأعراض المر فعلمت انها مصابة به وستفقد جمالها لكن زوجها كان خارج البيت لم يعلم بعد بمرضها وفي طريقه للعودة أصيب بحادث أدى لفقد بصره وأصبح أعمى.


وأكمل الزوجان حياتهما الزوجية يوما وراء يوم الزوجة تفقد جمالها وتتشوه اكثر واكثر والزوج أعمى لايعلم بالتشوه الذي أفقدها جمالها بل تحول من جمال الى قبح واكملو حياتهم 40 سنة (أربعين سنة ) بنفس درجة الحب والوئام لهما في أول الزواج ءألرجل يحبها بجنون ويعاملها باحترامهم السابق وزوجته كذلك.

الى أن جاء يوم توفت فيه زوجته ( رحمها الله ) وحزن الزوج حزنا شديدا لفراق حبيبته وحينما انتهى الدفن جاء الوقت ليذهب جميع الرجال الى منازلهم فقام الزوج وخرج من المكان وحده فناداه رجل يا أبو فلان .. الى أين أنت ذاهب ؟

فقال : الى بيتي !!

فرد الرجل بحزن على حاله : وكيف ستذهب وحدك وأنت أعمى (كانت الزوجة تقوده لانه اعمى )

فقال الزوج : لست أعمى !! انما تظاهرت بالعمى حتى لآجرح زوجتي عندما علمت باصابتها بالمرض ، لقد كانت نعم الزوجة وخشيت أن تحرج من مرضها فتظاهرت بالعمى طوال الاربعين سنة وتعاملت معها بنفس حبي لها قبل مرضها.


الاثنين، 26 سبتمبر، 2016

نصائح للكبار المتزوجين فقط !!


طرق احلى جماع للمتزوجين فقط

  1. طريقة الفارسة: طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها او على صدر الزوج او تضعهمها على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات.
  2. الطريقه العالمية العادية: وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما.
  3. طريقة الجماع العميق: وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم.
  4. طريقة وجها لوجه: وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج.
  5. طريقة الاحتضان العلوي: وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق.
  6. طريقة العجلة: وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد صعبه كثير.
  7. طريقة الجلوس الخلفي: هذه الطريقة ممتعه ويجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه.
  8. طريقة التراكب: هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الزوجان بالجماع بحث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها.
  9. طريقة المواجهه الخلفية: هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع.
  10. الطريقة الخلفية وقوفا: هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات.
  11. طريقة الوضع الخلفي: طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع.
  12. الطريقة الرومانسية: هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج طريقة قمة في الرومانسية.
  13. طريقة الفرس المخالفه: هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة.
  14. طريقة الجلوس وجها لوجه: هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج وهذه الريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج.
  15. طريقة الساق الممدوده: وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع.
  16. طريقة الجماع الخلفي الرومانسي: وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها.

الأحد، 25 سبتمبر، 2016

لمن تريد أن تسحر زوجها فالتدخل


السحر هو أمر يستحوذ على الحواس فيقودها في اتجاه آخر .... لكل من تود أن تسحر زوجها سحر لا يمكن فكه ولا حله.

1. زوجك ليس ندا لك .... زوجك رجل ... له كرامة وكيان وشخصية تمتلئ بالشموخ والكرامة وعزة النفس ...
فلا تكوني ندا له ..... وين المشكلة؟

2. بيتك جنة .... وأطفالك هم عصافير الجنة ... فلا تجعليهم غربان تحوم حول الزوج حين يحتاج للهدوء .... الانسحاب أحيانا مفيد جدا .... وين المشكلة؟

3. خليه يفتح موضوع جدي معاك ... اتركيه يناقش حتى النهاية ... اذا قرب يخلص فاجإيه بالعبارة التالية : بس في نقطة مهمة نسيتها ... راح ينتبهلك ... وأكيد راح يسأل : وشهي؟ ..... قولي: إني أموت فيك ...... وين المشكلة؟

4. كل الأمو تحلينها انتي؟؟؟ برافو ... كفو والله وعساك عالقوة .... بس مو ضروري تعيرينه... دعي له مساحة يتحرك فيها ... شاركيه بالقرارات ... ارجعي له دائما ... حتى في الأمور المحسومة سلفا .... خليه يحس ان له دور مهم .... مو سبير طايح ..... وين المشكلة؟

5. دائما دعيه يشعر انه القوة الكاملة في البيت .... دعيه يشعر انك ضعيفة .... مو بشخصيتك ... بل بجسمك ... الجأي له مثل الأطفال ... حتى لو اصبعك انجرح ... عطيه بلاستر وخليه يلف اصبعك .... وين المشكلة؟

6. خليه دايما يحس انك بحاجته ... وان عداداتك وبوصلاتك ما تشتغل الا بوجوده .... وين المشكلة؟

7. أشعريه ان شخصيته هي الأقوى... حتى لو كنتي كونداليزا رايس .... وين المشكلة؟

8. العطور ثم العطور ثم العطور...... اجعلي بيتك مريحا للأعصاب ودايما استبدلي عبق البصل والثوم الليتحوس في البيت ... برائحة معطر الجو إير ويك برائحة الورد ( دعاية)...
حواس الأنف مفتاح الدماغ .... راقبي وجهك اذا مريتي عند زبالة صارلها سنة مقطوطة ....
حتى لو كنتي في قمة سعادتك بتنقلب مزاجاتك ..... شلون يقدر يعصب والدنيا ربيع والجو بديع ....
وقفلي على كل المواضيع ..... وين المشكلة ؟

9. يقولون الرجل طفل .... انا اقول الرجل جنين وليس طفل .... الطفل ممكن ينزف ... ينطق ..... بس الجنين محمي بحنان رباني ... بعالم هادئ .... بتدليل أمومي .... الرجل مهما لقى من صفات رائعة في زوجته ..... دائما يبحث عن حنان أمه فيها .... والحنان....يلين الصخر .... وين المشكلة؟

10. كوني له أمة يكن لك عبدا ....نعم .... صيري صديقته وقت الضيق ... أخته وقت الفزعة ... أمة وقت الدمعة ... حبيبته لما كل الدنيا تخليه .... زوجته لما يضيع ... بنته لما يحتاج يحس بالألفة .... كوني له كل نساء الأرض ....
وين المشكلة؟

11. علمي أولادك ان يقبلوا رأسه كلما رأوه ... لا تقولين الزمن تغير وماعاد أحد يبوس راس أحد .... كل شي ممكن يتطور .... بس يبقى احترام الأب هو الجهل الوحيد اللي لازم نزرعه بقلوب أولادنا .... وباستماته
.... وين المشكلة؟

12. نسى هدية العيد لولده أو بنته .... عادي ... اشتري هدية وحطي عليها أسمه وجهزيها له ...
أو اذا انشغل قدميها باسمه .... فنتيجة انتماء الطفل لأبويه انتو الاثنين راح تحصدونها ... مو بس هو ....
بس لا تنسين ترسلي له مسج تعلمينه بالهدية ... لا يصير مثل الأطرش بالزفة! ..... وين المشكلة؟

13. حذار ثم حذار ثم حذار من عبارة ... أبوك لاهي عنك ..... شدعوة داري عنك .... ليش وينه أبوكم .... أبوك مو فاضيلك ...........
الطفل ما ينسى .... قومي انتي بالمهمة .... أو على الأقل ... لاقي عذر مناسب يكبر الأب بعين عياله ...
مو يكرهونه ..... وين المشكلة ؟

14. تتضايقين من نظراته لمذيعات القنوات اللبنانية وهيفاء وهبي؟؟ قهر مو ؟؟؟؟ غلطانة....
اسألي نفسك سؤال واحد .... هي مرة وانتي مو مرة؟؟؟ ليش ما تصيرين انتي لبنانية بنكهة الدرابيل والهيل ....
يعني سعودية النكهة .... شمحتاج الموضوع .... قصة شعر؟ ريجيم ؟ صبغة حلوة ؟
ابتسامة جميله ؟ تدليع؟؟؟ وين المشكلة؟؟؟

15. دلعيه .... ثم دلعيه .... ثم دلعيه .... حبيبي ... قلبي ... حياتي .... مافي منك ... مشكور ...
عساك عالقوة ... صباح الحب .... مساء الورد .... تصبح على حب .... عيوني لك ... انت تامر ....
واغزلي من عبارات الحب جمل أكثر .....
يا ستي اعتبريه موضوع تعبير لازم تكتبينه في المدرسة ويتوقف عليه تخرجك ... وين المشكلة؟

16. يووووووووووووووووه ... ليش ما جبت الطماط ............... انا لله ... انا كل ما أوصيك على شي تنساه؟؟؟
والله لو رايحة انا أبرك ...........!!!!! ليش ليش ..... سواق هو؟؟ شوي شوي ....
صحيح مهمته وشغلته وواجب عليه ندري .... بس كان ممكن لما تكتشفين النقص تقولين الآتي مع ابتسامة ناااعمة ...
عادي حبيبي ولا يهمك ... يعطيك العافية يا قلبي .... روح ارتاح انت الحين وانا أسويلك كوكتيل عالسريع ....
حبيبي يتعب وما ندلعه؟؟ ما يصير....... حتى لو أكلتك كلها تعتمد على الطماط .... خير يا طير .... تتدبر....
لو تفكرين شوي راح تعرفين انها تتدبر......وين المشكلة؟

17. لا تنتقدينه ........ أبدا .... حتى لو كان من راسه لساسه عيوب .... حتى لو كان صباااااااااااار كله شوك ....
الصبار ترى داخله مويه ... وعلشان توصلين للمويه لازم تشيلين الشوك .... جربي شيليه بسرعة ومرة واحدة ...
ما تجنين الا الألم ..... بالحب .... والحنية .... والصبر .... كل شي يصير ... حتى لو طولتي تشيلين الشوك ....
راح يجي وقت تلاقينه هو يشيل معاك .... من كيفه .... وين المشكلة؟

18. خلي ايدك بإيده .... قبلي أصابعه بعز المسلسل .... خليه يحس انك مستانسة لوجوده جنبك ....
مو تنطرين الساعة اللي يروح فيها برا ... وين المشكلة؟

19. طلعي الشغاله برا .... أظن الدوام الجزئي كافي ... هذي مملكتك ... لا تتنازلين عنها ..... وين المشكلة ...
الواحدة منا اذا حبت شغلها تكرف فيه بدون حساب .... وبابتسامة .... مو بيتك أدوم لك؟؟؟ وين المشكلة؟

20. عطيه حريته ... خليه يسافر بروحه اذا يبي ... خليه يطلع الشاليه او المخيم مع الربع .... خليه يتنفس ...
وراح يرجع لكم مشتاق ... وممنون..... وين المشكلة ؟

21. تعلمي الابداع بالطبخ ... نوعي بأكلاتك .... حسسيه ان ذوقه مهم عندك...وين المشكلة؟

22. جددي بنفسك .... خليك أنيقه ... كشخة ... شبعيه علشان ما يجوع ..... وين المشكلة؟

23. تذكريه برسالة على الجوال ... مو لا تنسى العيال ... ولا مر الجمعية ..... قوليله كلمة واحدة بس ....
اشتقتلك .......... وين المشكلة؟

24. لا تخالفينه قدام عيالك .... خلي رايك من رايه ... وعيالك لازم يفهمون هالشي ....انك معاه ... مو ضده....
ولا تعاندين .... لو شلتي ايدك من ثقب السفينه عناد راح تغرق فيكم كلكم .....وهنا المشكلة.





الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

افكار رومانسية افعليها ولن ينساك زوجك ابدا




  1. إرسل دعوة: لجذب الانتباه، لابد من إرسال دعوه شخصية مكتوب فيها هذه دعوه لقضاء ليلة رومانسية لفردين فقط والذي سيقع اختياره عليك بالطبع. ويجب أن تكون هذه الدعوة مليئة بالكلمات الرقيقة الدالة علي الحب وعليك بإرسالها في مكان العمل لزيادة التشويق أو بوضعها تحت الوسادة أو أي طريقة أخري مبتكرة.
  2. البعد عن أسباب الإزعاج: مثل التليفونات، أو الأطفال فيمكنك أخذ أجازه أبويه ونسيان المسئولية تجاه الأطفال ولو لفترة.
  3. إعداد المنزل: أحسن مكان للاحتفال سوياً هو المنزل الذي يجمعكما. لذلك يجب إعداده وتهيئته لكي يلائم هذه الليلة الرومانسية بملئه بالزهور، والشموع، أو تشغيل الموسيقي الهادئة، مع الحرص علي تنظيف المنزل جيداً لأن ذلك سيريح الأعصاب.
  4. اجعليه لا يقوى على فراقك: لا تعتقدي أن خدمة المرأة لزوجها أو التفاني في سبل إسعاده تعتبر نقيصة في حق المرأة، بشيء من الذكاء يمكن للزوجة أن تجعل خدمتها لزوجها سر عدم استغنائه عنها ولو لليلة، اعرفي مفاتيح زوجك وانطلقي في تطبيق النصيحة .
  5. غيري دائما من مظهركِ وكوني أنيقة:فالمظهر له تأثير على نفس الزوج فتبدو زوجته وكأنها ألف امرأة واحرمي زوجك منك بين الحين والآخر وأبدي له عروسا رائعة بعيدة المنال .
  6. كوني دائمة الحرص على تحضير المفاجآت: السارة لزوجك، فمثل هذا التصرف يسعده لأبعد ما تتخيلي .
  7. إذا كان زوجك يقضي معظم يومه بالخارج; انتظريه لتناول الطعام معه على ضوء الشموع، وحاولى أن تقضي على الروتين اليومي بأن تتناولا الطعام مثلا في غرفة النوم، ولكن إياك وأن تجعليه يتناول طعامه بمفرده، لأنه حيئذٍ سيشعر بعدم اهتمامك .
  8. إذا شعرتِ بالغضب من تصرفات زوجكِ:فاصمتي وأغلقي فمك واحترسي من لسانك واذكري الله، فالمرأة حين تغضب تلدغ زوجها وتطعنه في مواطنه دون أن تشعر وسيغضب جدا ويحقد عليها.
  9. كوني خفيفة الروح والشخصية: وتعودي أن تكوني مرحة في منزلكِ وبهذا سوف يستمتع زوجك بحديثك ولو تعيدينه ألف مرة من حلاوته ولما فيه من معرفه وثقافه.
  10. أنصتي إلى زوجك بمحبة وإعجاب حتى لو تفاخر بنفسه كطفل صغير، ووفري له الراحة، واحرصي على أن تكوني أنيسة وحدته وأنسيه متاعبه وهمومه .
  11. إياكِ أن تكوني بخيلة بعواطفكِ:وحنانكِ تجاهه، فهذا سيضطره لا شعوريا للبحث عن العواطف مع غيرك .

السبت، 10 سبتمبر، 2016

الرسول صلى الله عليه وسلم -زوجاً- فلنتعلم منه لو بالقليل


الحمد لله العلي العظيم، البر الرحيم، جعل  الإحسان إلى الزوجة من الدين فقال: {وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ} " وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له القائل: {فَإِمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ}, والصلاة والسلام على النبي الحنون العطوف القائل في حجة الوداع: (أوصيكم الله في النساء)، وعلى آله وأصحابه وأزواجه.


أما بعد:

مثَّل النبي - صلى الله عليه وسلم- في حياته المليئة بالالتزامات أفضل زوج في التاريخ، فلم تمنعه كثرة أعماله ومشاغله من إعطاء أزواجه حقوقهن الواجبة عليه، مع أنه كان قائداً للدولة، ومبلغاً للرسالة وقائداً للجيش، ومعلماً للناس إلا أن هذه الأعمال كلها لم تحلْ بينه وبين أزواجه كما هو حال كثير من المسلمين اليوم يضيع حقوق زوجه بحجة الأعمال الكثيرة والالتزامات العديدة، ويا ليت أن الأمر يتوقف عند هذا بل إن بعض الأزواج يعتدي على زوجه بالشتم والسب والضرب، وهؤلاء الأزواج قد خالفوا سنة نبيهم في هديه مع أزواجه.

فالرسول- صلى الله عليه وسلم- لم يضرب بيده الشريفة الطاهرة أحداً كما قالت عائشة -رضي الله عنها- : (مَا ضَرَبَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِيَدِهِ امْرَأَةً لَهُ قَطُّ وَلَا خَادِمًا) وإنما كان -عليه الصلاة والسلام- زوجاً حنوناً رحيماً يعطف على أزواجه ويرحمهن ويبتسم لهن ويعاملهن معاملة حسنة, معاملة نبوية كريمة، فقد كان - صلى الله عليه وسلم- متزوجا تسعا من النساء إلا أنه لا يمنعه كثرتهن أن يعطي كل واحدة منهن حقها.

فالنوم عندهن كان بالسوية، ينام عند هذه ليلة وعند الأخرى ليلة وعند الثالثة والرابعة وهكذا بقية نسائه - عليه الصلاة والسلام-، فهو لا يُغّلِبَ إحداهن على الأخريات، وإنما بالسوية إلا من تنازلت عن حقها كما تنازلت زينب بليلتها لعائشة -رضي الله عنه- عنهن أجمعين،وكان عليه الصلاة والسلام يصحب زوجاته في السفر، كما صحّ في الحديث عن عائشة - رضي الله عنها - أنها قالت: (كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إذا أراد سفرًا أقرع بين أزواجه، فأيتهن خرج سهمها خرج بها رسول الله - صلى الله عليه وسلم -)، فيحسن إليها ويبتسم لها بل ويمازحها ويضاحكها، ويسابقها كما فعل مع عائشة -رضي الله عنها-.
ثم إنه -عليه الصلاة والسلام- راعى أموراً في حق الزوجية قد تكون صغيرة في أعين الناس ألا وهي التجمل لأزواجه والتزين لهن فقد قالت عائشة -رضي الله عنها-: كان - صلى الله عليه وسلم- لا يدخل بيته إلا والسواك على فمه، فهو لا يريد أن تشم منه أزواجه رائحة أكله - صلى الله عليه وسلم- ما أطيبه حياً وميتاً، لم يكن عليه الصلاة والسلام- بحاجة لذلك فهو طيب الريح، بأبي هو وأمي ولكنه قدوة للناس، يهتم بكل صغيرة وكبيرة  في الحياة الزوجية لأن هذه الأمور لها أثرها الكبير في الحياة الزوجين سلباً وإيجاباً.

والمزاح مع أزواجه لم يكن غائباً عنه -عليه الصلاة والسلام- بل كان حاضراً في كثير من أوقاته مع أهله فعائشة -رضي الله عنها- تقول: كنت أغتسل أنا والرسول - صلى الله عليه وسلم- من إناء واحد حتى إنه ليقول دعي لي وأقول دع لي" فكان هذا مزاحاً لطيفاً يدل على حسن العشرة النبوية منه - صلى الله عليه وسلم-مع أزواجه. و عن عائشة قالت: (كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم- يعطيني العظم فأتعرّقه - أي: آكل ما بقي فيه من اللحم وأمصه - ، ثم يأخذه فيديره حتى يضع فاه على موضع فمي). فأي حب وأي مودة منه - صلى الله عليه وسلم- لأزواجه؟!

وهو في بيته كان -عليه الصلاة والسلام لا يأنف من أن يقوم ببعض عمل البيت ويساعد أهله، سئلت عائشة - رضي الله عنها- : "ما كان النبي - صلى الله عليه وسلم - يصنع في بيته؟ قالت: كان يكون في مهنة أهله - أي: في خدمتهم - ، فإذا حضرت الصلاة خرج إلى الصلاة". . وفي رواية عند أحمد: كان بشرًا من البشر، يَفْلي ثوبه، ويحلب شاته، ويخدم نفسه. وفي رواية أخرى: كان يخيط ثوبه، ويخصف نعله، ويعمل ما يعمل الرجال في بيوتهم. وهي في صحيح الجامع (4813).

ثم إنه -عليه الصلاة والسلام- كان يتحمل ما يصدر من نسائه ويعذرهن فيما يصدر منهن فقد دخل إحدى الليالي بيت إحدى نسائه ولم تكن ليلتها وإنما دخل ليبول فلما خرج وذهب إلى الأخرى التي هي ليلتها أغلقت عليه الباب ولم تفتح له فكان يقول لها إنما دخلت من أجل البول وهي مصرة على الإغلاق فلما فتحت لم يغضب عليها ولم يضربها مع أنها فعلت فعلاً كبيراً لكنه -عليه الصلاة والسلام- عذرها وعفى عنها.

و ها هو يحن على أزواجه ويعطف علهن فعن أنس قال: (خرجنا إلى المدينة قادمين من خيبر، فرأيت النبي  يُحَوِّي لها -أي: لصفية - وراءه بعباءة، ثم يجلس عند بعيره فيضع ركبته، وتضع صفية رجلها على ركبته حتى تركب).

هذا هو محمد- صلى الله عليه وسلم- زوجاً، وهذه هي بعض معاملاته وأخلاقه مع أزواجه فقد كان أفضل الأزواج على الإطلاق. فهل للأزواج اليوم أن يحسنوا معاملة ومعاشرة أزواجهم كما كان نبيهم- صلى الله عليه وسلم-، هل للأزواج أن يغيروا من أسلوب القهر والظلم على الزوجات. آمل أن تكون حيات النبي - صلى الله عليه وسلم- قدوة لنا نجعلها نصب أعيينا في التعامل مع أزواجنا.
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه وأزواجه.

الجمعة، 9 سبتمبر، 2016

للمتزوجين: طرق إطالة عملية الجماع



طرق اطالة الجماع: 
  1. باستخدام بعض الأدوية الكيميائية و من أشهرها الفياجرا بشرط استشارة طبيب قبل الاستخدام عن مدي ملامتها لك كذلك هناك الكثير من المراهم الموضعية التي تسبب بعض التخدر للقضيب مما يؤخر زمن القذف.
  2. هناك الكثير من المركبات من الطب الشعبي المفيدة في مثل حالتك من أشهرها شرش الزلوع و الجنسنج والكثير من المركبات الموجودة لدي محلات العطارة كما هناك مركبات لدي محلات الأغذية والمقويات الخاصة بالرياضيين مثل (G.N.C).
هذه المركبات تزيد من الكفاءة الجنسية وهي من مكونات طبيعية أي ليس لها أعراض جانبية.

أما إذا كنت لا تهوي الأدوية فهناك طريقة ولكن تحتاج لصبر هذه الطريقة تتلخص في الأتي:
  1. يستحسن ان تبدأ ممارسة الجنس في ظروف هادئة بدون إثارة مسبقة.
  2. تبدأ في ممارسة الجنس بطريقة عادية حتي تصل الي ان تكون علي وشك القذف فتخرج القضيب وتجعل شريكتك تمسك به بشدة حتى تمنع القذف بعد ان تتمالك أعصابك تعود مرة أخري لممارسة الجنس وتكرر نفس الخطوات حتى خمس مرات ثم بعد ذلك تنهي العملية الجنسية.
تتبع هذه الطريقة لمدة أسبوعان بعد الأسبوعان تزيد عدد المرات إلي عشر مرات وبعد أسبوعان تزيد العدد ألي 15 مرة وهكذا حتى تشعر بالتحسن.