الاثنين، 12 سبتمبر، 2016

افكار رومانسية افعليها ولن ينساك زوجك ابدا




  1. إرسل دعوة: لجذب الانتباه، لابد من إرسال دعوه شخصية مكتوب فيها هذه دعوه لقضاء ليلة رومانسية لفردين فقط والذي سيقع اختياره عليك بالطبع. ويجب أن تكون هذه الدعوة مليئة بالكلمات الرقيقة الدالة علي الحب وعليك بإرسالها في مكان العمل لزيادة التشويق أو بوضعها تحت الوسادة أو أي طريقة أخري مبتكرة.
  2. البعد عن أسباب الإزعاج: مثل التليفونات، أو الأطفال فيمكنك أخذ أجازه أبويه ونسيان المسئولية تجاه الأطفال ولو لفترة.
  3. إعداد المنزل: أحسن مكان للاحتفال سوياً هو المنزل الذي يجمعكما. لذلك يجب إعداده وتهيئته لكي يلائم هذه الليلة الرومانسية بملئه بالزهور، والشموع، أو تشغيل الموسيقي الهادئة، مع الحرص علي تنظيف المنزل جيداً لأن ذلك سيريح الأعصاب.
  4. اجعليه لا يقوى على فراقك: لا تعتقدي أن خدمة المرأة لزوجها أو التفاني في سبل إسعاده تعتبر نقيصة في حق المرأة، بشيء من الذكاء يمكن للزوجة أن تجعل خدمتها لزوجها سر عدم استغنائه عنها ولو لليلة، اعرفي مفاتيح زوجك وانطلقي في تطبيق النصيحة .
  5. غيري دائما من مظهركِ وكوني أنيقة:فالمظهر له تأثير على نفس الزوج فتبدو زوجته وكأنها ألف امرأة واحرمي زوجك منك بين الحين والآخر وأبدي له عروسا رائعة بعيدة المنال .
  6. كوني دائمة الحرص على تحضير المفاجآت: السارة لزوجك، فمثل هذا التصرف يسعده لأبعد ما تتخيلي .
  7. إذا كان زوجك يقضي معظم يومه بالخارج; انتظريه لتناول الطعام معه على ضوء الشموع، وحاولى أن تقضي على الروتين اليومي بأن تتناولا الطعام مثلا في غرفة النوم، ولكن إياك وأن تجعليه يتناول طعامه بمفرده، لأنه حيئذٍ سيشعر بعدم اهتمامك .
  8. إذا شعرتِ بالغضب من تصرفات زوجكِ:فاصمتي وأغلقي فمك واحترسي من لسانك واذكري الله، فالمرأة حين تغضب تلدغ زوجها وتطعنه في مواطنه دون أن تشعر وسيغضب جدا ويحقد عليها.
  9. كوني خفيفة الروح والشخصية: وتعودي أن تكوني مرحة في منزلكِ وبهذا سوف يستمتع زوجك بحديثك ولو تعيدينه ألف مرة من حلاوته ولما فيه من معرفه وثقافه.
  10. أنصتي إلى زوجك بمحبة وإعجاب حتى لو تفاخر بنفسه كطفل صغير، ووفري له الراحة، واحرصي على أن تكوني أنيسة وحدته وأنسيه متاعبه وهمومه .
  11. إياكِ أن تكوني بخيلة بعواطفكِ:وحنانكِ تجاهه، فهذا سيضطره لا شعوريا للبحث عن العواطف مع غيرك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق