الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016

لابهار الزوج واغرائة شكليا اليكن ما يحبه الرجل في المرأة شكلي



1.الرجال يحب المرأة الناعمة..الناعمة.. حتى لو كنتي بطبوطة ومليانة شوي,, تقدرين تخلين زوجك زي الطفل بنعومتك..وحتى لو كان لك عشر بزارين..لا تفقدين النعومة, لأننا بفطرتنا بنات.. يعني الطفلة موجودة في دواخلنا..كيف نظهرها؟؟ تابعي معي:

ذا دخلتي السوق, إشتري الملابس الوقورة الرزينة لزياراتك, واشتري ألوان فاااتحة وورود وشخلعة لزوجك..والأفضل تكون cut أو كوكتيل (بدون أكمام ولا سيور)

الرجال يعشقون الحركات الغريبة..اشتري تاتو (الستراس اللاصق), وحطيه على الرقبة, والأفضل يكون لونه لامع جدا (تركواز أو فوشي), ,او أعلى الصدر أو على السرة إذا كان بشكل وردة كبيرة,, وألبسي لبس خفيف مرة (من قماش التُل مثلا أو الموسلين)..

كل رجل مغرم بالعطور, بل هي أهم سبب ل "تدويخ" الرجل..أسبغي على نفسك العطر في كل وقت, ليس وقت النوم فقط.. عندما تدخلين محلات العطور والماكياج, إذهبي إلى قسم المعطرات والباودر, اشتري سبلاش بعد الحمام, وبعد الدوش رشي على جسمك بوفرة, وضعي البودرة, وتبخري ثم تعطري..وعندما يأتي زوجك من العمل, استقبليه بالأحضان واغمريه بالحنان,, صدقيني سيتمنى ألا يفارق حضنك..والسبب :عطرك..


*إذا كان زوجك حبك "طبيعية" وبدون أصباغ ومكياج,, هذا لا يعني ألا تضعي المكياج ابدا... صدقوني يا أخواتي, الزوج عندما يقول لك "أكره المكياج" فهو يعني ذلك الذي تضعينه في الزيارات أو المناسبات..فلا تغفلي عن مكياج البيت!! لذلك أنصحك بأن تشتري كريم اساس وبودة The Body Shop لأنها خفيفة مرة وما تطلع بثور, وفي لياليكم الحالمة ومناسباتكم الخاصة ضعي منها, ثم مشطي رموشك بماسكرا الجل والبروتين المغذية الشفافة, وضعي Blush من اللون الخربزي الفاتح (أغمق من لون البشرة بدرجة) وضعي ملمح شفاة, بس هذا خليه قوي مررررررررررة..لأن الرجل تذبحه الشفاه الممتلئة اللامعه


*اللي يقطع قلب الرجل هو دمعة المرأة.. لا تنسين أن الرجل يبغض المرأة الصلبة والمستقوية (يحب قوتها في الحق, وعند المواقف الصعبه فقط) أما في الحوارات والنقاشات,, إذا اشتد النقاش, ووجدتي أن زوجك لن يقتنع بوجهة نظرك,, وأنه " قافلة معه وماله خلق نقاش"... توقفي عن الحوار فورااااا.. وتصنّعي العبرات ,,إذ أن البكاء سيأتي تلقائيا ولا شعوريا.. أهربي منه إلى غرفة أخرى.. إبكي بصوت خافت,, سيأتي إليك..لا تناقشيه, بل إجعليها حيلة تفتحين بها صفحة جديدة و تنهين الخلاف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق