الأحد، 9 أكتوبر، 2016

اجمل صفات المرأة والتى تجعل الرجل يحبها بجنون


اليكن الصفات التي يحبها الرجل في المراة:

يحبك أن تكوني مستقلة


يحب الرجل أن تكون زوجته مستقلة، ولا بأس من أن تأتي إليه بين الفينة والأخرى لتخبره باحوالها من ناحية أخرى، إذا كانت الفتاة مستقلة وذات شخصية قوية، فعندها يمكنها أن تساند الرجل عاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة.


الرجل يحب المرأة الذكية

يكره الرجل الفتاة الجميلة والغبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة مع شخص غبي أبداً. بينما المرأة الذكية ستفاجئك بالأفكار، ولن تجعلك تشعر بالضجر منهاـ كما أنها ستتحدث إليك ولن تجعلك تشعر بالخجل أمام عائلتك، وأصدقائك.



يحب المرأة التي تتمتع بالجاذبية

يهتم الرجال بهذه النقطة جداً، والجاذبية لا تعني الجمال فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.

فمثلا تعطر نفسها وانا هنا احب المرأة التي تهتم في نفسها وفي جسمها من جميع النواحي بل انني ازداد شغفا بالمرأة التي تجعل نفسها زكيه ومعطره وفي كل وقت تهتم في حياتها بل لاتاتيني الا وهي تظهر منها الريحه الطيبه والجميله حتى لو دخلتي المطبخ فلا تاتي الي مباشرة بل تقول سوف اذهب الى الغرفه قليلا لكي تتاكد هل بقي من اثار المطبخ شي من بصل وغيره.. وربي فيه حريم ياشيخة تحسها تتمتع في شي اسمه بصل وتحصل ريحتها بصل في بصل اوف.


ويحب أيضا الجميلة

لا يستطيع بعض الرجال إلا ذكر هذه الصفة، لأنهم يحبون النظر إلى فتاة جميلة تجعل الآخرين يغارون. كما يحب الرجل الفتاة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء.
وانا طبعا احب البنت ذات الدلع والغنج تهبل بقوة اه شيء.عزوبي ومبهذل هههه


ويحب التي تحترمه

وهذه صفة أساسية، لا يتنازل عنها اي الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته أمام الآخرين، وتقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالفتاة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة، والأصدقاء. بل تتمتع بأسلوب لبق ودبلوماسي.واختلافي الراي لايولد للحب قضيه مو صح




اتركيه يستمتع برجولته

لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع في عائلتها. الفتاة المثالية، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه.لكي يجدد نشاطه وحين يدخل الى بيته يرتاح وعلى فكره (عزوبي جدة ) هذي فرصة طبعا للزوجة بانها تحدث تغيرا في البيت مثلا تغير مكان الجلسه تسوي ترتيب في الغرفة بسيه يلاحظه الزوج كشموع وعطور وتبخر البيت وتجعل الجو حق الفراش وليله حمراء حماس وربي.


لا تكوني نكدية وكثيرة النق

لا شيء أسوء من فتاة متذمرة، لا تكف عن النق. يكره الرجل الفتاة التي تناقش كل كبيرة وصغيرة، وتتذمر بسرعة، وغالباً ما تغضب من أتفه الأمور.خلي الجو يكون رايق ووقت مايكون رايق بس بطريقه لبقه وخفيفه..اموت انا كذا


يحب التي تنسجم مع عائلته

يحب الرجل أن تساعد زوجته والدته في تحضير الأطباق، أو تقوم بشراء هدية لأمه دون علمه. كما تستمتع برفقة أصدقائه، وتحاورهم وتتحدث معهم بطريقة لبقة.


يحب التي تحبه

إذا وجد الرجل فتاة تحبه فستكون قادرة على القيام بكل النقاط السابقة بسهولة. ويمكن معرفة هذه الفتاة من عدم محاولاتها لتغيرك، وطريقة نظرها إليك، واهتمامها بك.
فهو دايما يفكر فيها فحين يكون في السوق مثلا لايتذكر الا انتي فيقوم طبعا يشتري لك هديه حتى لو حلاوة عود هههه لاتزعلي فهو يحبك لان حلاوة عود شي روعه يذكرك بالطفوله ههههههه ياناس (عزوبي جدة ) اضحكو الدنيا ماتستاهل انكم تحزنواا عبروا عن شعوركم واحاسيسكم صح.



تساعده لينجح في حياته

يحب الرجال الفتاة التي تحرك فيهم الطموح، وتجعلهم يودون أن يكونوا أفضل الرجال. ولا داع أن تقول ذلك، بل لأنها كاملة وكما يحلم الرجل أن تكون، تدفعه لا شعورياً لكبح شعوره الصبياني، ويحاول أن يترقى في عمله، أو يوسع عمله، أو ينظم مصاريفه، وبالتالي يتطور لأنه ببساطة غارق في الحب..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق