الاثنين، 20 يونيو، 2016

كيفية جعل الزوج ينظر الى زوجته كأنثى وليس كربة بيت فقط


من حق الرجل على زوجته (وهذا حق متبادل) ان ينظر اليها كأنثى وليست ست بيت فقط مهام المرأة في البيت أولا وقبل كل شيء تبدأ بالزوج ثم تأتي باقي المسئوليات تباعا.. قد تقول قائلة: إنها لا تقصر في حقه فهي تطبخ له أطيب الأكلات وتغسل ملابسه بأجود المساحيق وتجعل البيت يلمع ويبرق وغيره وغيره والرد المنطقي المطروح على هذا الكلام هو أنه لم يأت بك إلى بيته لتطبخي وتغسلي وتنظفي ..كان يقدر أن يأتي بخادمة وانتهى الأمر.


من الأساليب الفعالة لدعوة الزوج إلى الفراش هو التعامل الذكي مع حواسه وهذا ما سنوضحه لك في السطور التالية:

العين: عين الرجل تنظر الى أماكن في المرأة لا تتوقعها لذا يجب عليها أن تلبس له أجمل الثياب وليس شرطا هنا ان تكون ثيابا شبه عارية فالرجل بطبعه يمل من كل شيء عند التكرار ولكن يوما بيوم فيوم تلبسين له ثيابا تكشف أكثر مما تستر كالثياب الضيقة او القصيرة جدا او التي تكون عبارة عن خيوط تكشف وتغطي في آن واحد.. ويوما تلبسين له ثوبا يسترك من رأسك لقدميك ولا يظهر منك شيء ليس هذا فقط بل يمكنك ان تعملي خيالك فتبتكرين له من الازياء ما لا يخطر على باله كأن تأتي بفستان عادي ورخيص وتضيفي عليه لمساتك الخاصة فتجعلينه عندما يراك وهو نائم يستيقظ ولا يستطيع النوم مرة ثانية وهكذا.

ومن المسائل المحببة إلى الرجل التغيير والتنويع في المظهر مثل تغيير تسريحة شعرك وأيضا طريقة مكياجك يوم خفيف ويوم ثقيل يوم ألوان فاقعة ويوم ألوان هادئة ومن الوسائل النسائية الفعالة في جذب الزوج خطواتك وطريقة مشيك أمامه عليك أن تظهري له ما تقدرين عليه من دلال.

الأنف: الرجل لا يحب النوع الواحد من العطور لذا عليك التنويع في رائحتك وكل مرة تضعين عطرا لا تكرريه في اليوم الثاني مرة عطرا ومرة بخورا وهكذا حتى إن الرجل أحيانا قد يحب أن يشم رائحة شريكته على طبيعتها بدون أي عطور أخرى وقد يعتبر رائحتها أفضل من أي عطر من أغلى العطور.

الأذن: الصوت المغناج يثير خيال الرجل اذا سمعه من وراء جدر فكيف اذا كان أمامه.. فالرجل يحب سماع صوت شريكته لذا عليك إخفاض صوتك والحديث معه بدلال وصوت يكاد يذوب من الرقة والهمس أكثر إثارة.
دلليه بطريقتك فمثلا لو كان مرهقا من العمل اعملي له "مساجا" ودلكيه برفق ونعومه وستلاحظين أنه سيكون البادئ في 
مداعبتك وسيسعى إلى تبديل الأدوار ليقوم هو بعمل المساج لك.

قبليه كثيرا وقت النوم وعندما يصحو وقت مغادرته للعمل وعند العودة واهمسي في أذنيه بأنك ستكونين بانتظاره وستشتاقين اليه كثيرا.

أتصلي به في العمل بين الحين والآخر وأخبريه كم أنت مشتاقة اليه ولسماع صوته.

فاجئيه بالمناسبات المهمة التي تغيب عن ذهنه كأول يوم تعرفت عليه ويوم الزواج والخطوبة وفاجئيه بحفلة بسيطه يحضرها أنتما الأثنان فقط والبسي له ما شئت كفسان ضيق قصير وشبه عاري وقدمي له هدية حتى لو نسى هو هذه المناسبة لا تعاتبيه بل أشعريه بأنك لا يمكنك نسيان هذه التواريخ المهمة والسعيدة ودوني هذه التواريخ في مفكرة صغيرة.

اجعلي البيت نظيفا ومرتبا وتفوح منه الروائح الطيبة وجهزي ملابسه دوما وبخريها وعطريها ولمعي أحذيته.

الزوج عادة يشعر براحة بالغة اذا كنت تحترمين أهله وتبتعدين عن افتعال المشاكل فحاولي أن تكسبي حب واحترام أهله وبالأخص والدته لأن الكثيرات يعانين من المشاكل مع حمواتهن حاولي أن تحترميها وتحبيها كوالدتك قبليها فوق رأسها كلما زرتها أو حتى لو كنت تسكنين معها قدمي لها الهدايا المناسبة واشتري لها ما تشترين لوالدتك فذلك يسعدها.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق