الأحد، 6 ديسمبر، 2015

ما هو سبب انجذاب الرجل لصدر المرأة


ظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي إكسبريس أن أكثر ما يغري الرجل في المرأة هو الجسد الملفوف والصدر الممتلئ  وعلى النقيض من المرأة التي يشدها إلى الرجل تفكيره وكرمه وحنانه أكثر من المزايا الأخرى.


ووجدت الدراسة أن الجوارب والحمالات والأحذية العالية حتى الركب والتنورات القصيرة هي من بين الميزات  العالية على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند النساء فيعتبر ثدي المرأة علامة على أنوثتها، وله أهميته الجنسية الخاصة. فعندما تقترب الفتاة من سن العاشرة يبدأ الثدي في النمو وفي هذا العمر يبدأ إفراز المبيض لهرمون معين يكون له أثر في دفع خلايا معينة بالثدي إلى النمو، وهذا هو الذي يحدد حجم الثدي، واستجابة خلايا الثدي لهذا الهرمون تختلف من فتاة لأخرى، ففي بعض الأحيان تكون هذه الاستجابة قليلة فينتج الثدي الصغير وقد تكون هذه الاستجابة كبيرة فينتج الثدي الكبير، ودرجة الاستجابة هذه تعتمد على عامل وراثي من الأب والأم.

وقالت إن الرجال تستهويهم أجساد النساء المصقولة مثل جسد فتاة المجتمع الأميركية باريس هلتون البالغة من العمر 28 عاماً والصدور العامرة مثل صدر مغنية الأوبرا البريطانية كاثرين جنكينز .وأضافت الدراسة أن سبب وقوع النساء في غرام رجال غير جذابين مثل الممثل الكوميدي البريطاني ريكي جيرفيس 48 عاماً ومقدم البرامج الإذاعية في بي بي سي كريس إيفانز 43 عاماهو أن هؤلاء يدخلون الضحك إلى قلوبهن كما أن تعلقهن بالرجال يرتبط بعمق تفكيرهم وكرمهم وذكائهم وحنانهم أكثر من مزايا الشكل.

وأشارت الدراسة إلى أن قدرة النساء على إضحاك الجنس الآخر احتلت المرتبة الخامسة على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند المرأة ولاحظت أن البريطانيين عادة ما يرون شخصين في اليوم على الأقل من الذين يحظون بإعجابهم.

وقالت إن فرصة الالتقاء بشخص لا يقاوم يحدث مرتين فقط في الحياة بالنسبة للرجال والنساء في بريطانيا والذين اعترف واحد من بين كل عشرة منهم بأنهم لم يجتمعوا بشخص حتى الآن لم يتمكنوا من رفع أنظارهم عنه. وأضافت الدراسة أن واحداً من بين كل خمسة بريطانيين اعترف أيضاً بأنه سيتذرع بأي عذر لقضاء المزيد من الوقت مع رجل أو امرأة شاهده في أحلام.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق