الأحد، 29 نوفمبر، 2015

ايتها الزوجة احذري هذه الأشياء في غرفة النوم


 أيتها الزوجه هناك أشياء تعكر صفو الحياة الزوجية و نحن لا ندري أنها السبب في تلك المنغصات نحن لم ننتبه إليها و إلى خطورتها على حياتنا الزوجيه فتعالي معي لكي نعرفها و نبتعد عنها و نتلاشى حدوثها لكي نعيش حياة أجمل و أسعد.




  1. كتمان المشاعر: وفي مقدمتها مشاعر الحب، الحب الذي قد لا تستطيع الزوجة أن تعبر عنه لزوجها في ساعات النهار، وأمام الأبناء، ووسط زحمة العمل.. فتكون غرفة النوم هي المكان الأنسب للبوح بهذه المشاعر والكشف عنها فهو نافع في إشاعة أجواء تحتاجها المعاشرة الجنسية.
  2. كتمان الرغبات: ما زالت كثيرات من الزوجات يكتمن رغباتهن في المعاشرة ويتحرجن من الإفصاح عنها، ويتركن ذلك للزوج وحده، وهن بذلك ينسين أو يتناسين أن المعاشرة والإستمتاع بها لهن كما أن فيها حق للزوج.
  3. كتمان الأحاسيس: الإحساس بالمتعة في أثناء المعاشرة من الأمور التي تكتمها كثير من الزوجاتوكتمان هذا الإحساس يدفع إليه الحياء أحياناً، والمكابرة أحياناً أخرى، فينبغي للزوجة أن تتفطن لذلك.
  4. كتمان الملاحظات: قد تضيق الزوجة من أمر معين في أثناء معاشرة زوجها لها، وتكتم ضيقها هذا في نفسها، ولا تبديه لزوجها، على الرغم من تكراره عدة مرات فتفقد بذلك لذة الجماع.
  5. كتمان الآثار: تبخل بعض الزوجات بالحديث عن معاشرات سابقة تركت في نفوسهن آثاراً إيجابية طيبة، فهن صامتات كاتمات لا يبحن بتلك الآثار، وتختلف دوافعهن إلى هذا الكتمان فمنهن من تري الحديث عنها شيئاً معيباً لا يجوز.
  6. كتمان الإقتراحات: قد تجد الزوجة متعتها في عمل قام به الزوج في إحدى المعاشرات ولم يفعله ثانية، وتتحرج من أن تقترح علىزوجها فعل ذلك ثانية وذلك إما حياء ً أو حرجاً أو خشية من صد زوجها، والنصيحة أن لا تتردد الزوجة في طلب ماترغب وتحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق