الأحد، 4 مايو 2014

طرق تدليع الزوجة لزوجها



1- اطبعي نسخة من عقد الزواج وأرسليها له في البريد مع عبارة (( هل تذكر هذا اليوم )).

2 ـ عندما يسافر زوجك لمدة قصيرة اكتبي له بطاقات صغيرة أخفيها بين ملابسه واكتبي له بعض العبارات التي تعبر عن حبك له أو أبيات من الشعر.

3 ـ أثناء وجودكما وسط مجموعة من الأقارب أو في السوق اهمسي في أذن زوجك عبارة رقيقة مثل ( بحبك يا زوجي العزيز ).

4 ـ ضعي بطاقات التهنئة لمناسبة من المناسبات كالعيد في كل مكان يصل إليه في البيت كالحمام وغرفة النوم.

5 ـ بعد أن ينام الزوج تسللي في الليل وأذهبي إلى دورة المياه ومعك قلم روج وقلم كحل.. واكتبي على المرآة عبارات تعبرين فيها عن حبك لزوجك وبطريقة جميلة احضري ورد مجفف وضعيه في كوب المضمضة وعلى يمينه ويساره شمعتان.


تدليع الزوج فى حياتكم الخاصة


6 ـ بعد الغداء دلكي رجليه بكريم واعملي له مساج حتى تتنشط الدورة الدموية.


7-السرحان عند النظر في العينين لا تستهيني بهذه النظرات أبداً فهي تذيب الحجر الصوان .. فعندما تنظرين في عيني زوجك غوصي فيهما كأنك تغوصين في بحار ليس لها أعماق وابحثي عن حبه لك بين أعماق هاتين العينين وستجدين أنك مع الوقت ستسرحين بشكل طبيعي ودون تصنع كما أن هذه الحركة ستجعل زوجك ينظر في عينيك كذلك ويغوص هو الآخر فيك بدون شك .

8- الرقص إذا كنت لا تعرفين الرقص ، فتعلمي من ما تشاهدين في الأعراس والحفلات والتلفزيون ما يجذب قلب زوجك وعينيه لك ويغنيه عن المشاهدة ، وتفنني ، واستحدثي من الحركات ما تحسين أنه يميل قلب الرجل ... وليس بالضرورة أن تقلدي فقط ... فأنت وشطارتك ولا تتوقفي عند أي حد في سبيل إسعاد وجذب اهتمام هذا الذي جعله الله من بين كل الناس شريك حياتك وأحل لكما كل ما فيكما ( ما عدا ما ثبت تحريمه ) وحرم عليكما ما سوى ذلك .

9- حركات باستخدام النوم قبل النوم وأثناء مشاهدتكما للتلفاز أسندي رأسك على كتف زوجك وبعد فترة قليلة تظاهري بالنوم وانظري كيف سيحنو عليك وينظر لك وينسى كل ما كان يشاهده ... فليس أجمل في نظر الرجل إلى امرأة نائمة على صدره ( لكن لا تنامي بالفعل بل استيقظي بعد قليل وقولي له هل نمت في حضنك يا حبيبي ؟ ) .

10- الوشم هناك كثير من الأجنبيات يقمن بعمل الوشوم المختلفة على أماكن غريبة لا داعي لذكرها ... ولحرمة الوشم يمكنك أختي استعمال الحناء أو الكريستال أو الرسومات التي تطبع على الجسم وتلصق و التي يمكن عمل رسوم غاية في الروعة بها وهي كذلك تزول مع الوقت ولا داعي للخوف من ضررها على الجلد لأنها بالعكس مفيدة له

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق