الأربعاء، 8 مارس، 2017

للرجال فقط: اليك بعض النصائح كيف تزيد من قدرتك الجنسية؟


بالتأكيد أن كل رجل يرغب أن يكون في قمة نشاطه الجنسي مدى الحياة ..وهذه الرغبة هي مطلب كل رجل مهما تقدم به العمر.


والنشاط الجنسي ( الفحولة ) مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بعوامل عديدة للرجل ..إذا يأتي في مقدمتها ( الصحة البدنية ) فالرجل الصحيح يستطيع أن يمارس نشاطه الجنسي بكل لذة ومتعة ..وعكس ذلك الرجل المريض لأي سبب كان ..والقدرة الجنسية حتى الآن لم تظهر لها مقياس في هذا العصر بالرغم من تقدم العلم في شتى المجالات ..على النقيض من ذلك الضعف الجنسي له مقاييس وطرق علاج وما إلى ذلك ..إذن ما هي مقومات القوة الجنسية وكيف يحكم الرجل على نشاطه الجنسي .

بمعنى أصح هل تستطيع مثلاً .. (( بالحلال طبعاً )) مجامعة أربع نساء تشبعهن كلهن في ساعة واحدة أو ساعتين على الأقل .. !!
أو على أقل تقدير مجامعة زوجتك أربع أو خمس أو ست مرات في ليلة واحدة ..
السؤال الذي نحن بصدد البحث عن الإجابة عنه هو ما هو مقياس القوة الجنسية ..

في الواقع تعتمد القوة الجنسية أولاً على طبيعة خلق الله للإنسان وهذا شئ ثابت ومعلوم لدى الجميع .. فالقوة الجنسية تشبه إلى حد كبير القوة البدنية ومعلوم لدى الجميع أن الله سبحانه وتعالى أوجد فينا الضعيف والقوي ..
فربما تجد شخصاً في مثل سنك ووزنك يستطيع أن يحمل كيساً يزن 50 كيلوغرام وأنت لا تستطيع أن تحمل ولا حتى نصف هذا الوزن .. كمثال طبعاً .. !!

إذن عرفنا أن القوة الجنسية تعتمد أولاً على ( خلق الله ) للرجل .. وهذا لا يعني مطلقاً أن الرجل الذي يستطيع حمل 50 كيلو غرام قادر على أن يجامع أربع نساء في ساعة واحدة .. ؟؟
بل أن القوة الجنسية لها ( خلقها ) الخاص من قدرة الخالق سبحانه وتعالى وتعتمد اعتماداً جذرياً بالصحة الجسدية ..
ولعلنا نتذكر أن الرسول صلى الله عليه وسلم طاف على جميع زوجاته ( التسع ) في ليلة واحدة وفي رواية أنه صلى الله عليه وسلم أعطي قوة مائة رجل .. ؟؟

ويمكن أن نسمع عن رجال أنهم أقوياء جنسياً ومع ذلك نجد أن أجسامهم ليست بتلك القوة التي تماثل غيرهم ..

كيف تقيس مقدرة ( نشاطك الجنسي ) :
كما ذكرنا سابقاً أن صحة البدن وخلوه من الأمراض وعوامل السن بحد ذاتها مؤشراً جيداً للنشاط الجنسي .. وإذا كنت خالياً من الأمراض كالسكري والضغط وأنت بصحة وعافية وكنت في عمر ( 35 ) سنة وأردت قياس قدرتك الجنسية فلاحظ ما هو الوقت الذي يلزمك لاستعادة نشاطك الجنسي بين عمليتين جنسيتين مع زوجتك .. بمعنى إذا مارست الجنس في الساعة الواحدة وانتهيت مثلاً الساعة الواحدة والنصف .. كم هي الفترة التي ينتصب فيها ذكرك وترغب في الجماع مرة أخرى .. ( فيمكن أن تقاس كالتالي ) ..

ـ إذا انتصب ذكرك بعد العملية الجنسية لفترة من خمس إلى عشر دقائق فهنيئاً لك إذ تبدو بنشاط جنسي ممتاز ..
ـ أما إذا تأخر الانتصاب أكثر من عشر إلى عشرين دقيقة فأنت تبدو بنشاط جنسي طبيعي إلى حد ما .
ـ أما إذا تأخر الانتصاب لأكثر من نصف ساعة فأنت تحتاج لإتباع برنامج للمحافظة على (( رشاقتك )) الجنسية .. وأنت تبدو دون المستوى الطبيعي ..
ـ أما إذا تأخر الانتصاب لأكثر من ساعة فأنت تبدو في خطر وتحتاج إلى برنامج مضاعف ..
ـ أما إذا لم ينتصب إلا بعد مرور ثلاث ساعات وأكثر فأنت بالتأكيد ضمن عداد أهل الضعف الجنسي .. والله يعينك وتحتاج حتماً إلى مراجعة الطبيب ..


( طبعاً هذه المقاييس تعتمد كما ذكرنا على صحة البدن الجسمية والنفسية وخلوة من الأمراض وعلى تقدم العمر واخترنا عمر الـ 35 لكونه وسطاً بين الشباب والشياب .. ؟؟ )

طرق للمحافظة على النشاط الجنسي :

من المعلوم أن إتباع غذاءاً صحياً متوازناً يأتي من أهم سبل المحافظة على هذا النشاط الجنسي فمراقبة الوزن بالتناسب مع الطول والرشاقة البدنية وممارسة الرياضة ولو بالمشي والحفاظ على الجسم والابتعاد عن كل ما هو ضار كالتدخين وغيره من أهم مقومات العيش في حياة جنسية ممتعة .. ولعلنا نوجز المحافظة على الصحة الجسمية والجنسية بالآتي :

1/ التوازن والتنظيم في الغذاء وإلغاء شيء اسمه ( أكل حتى الإشباع ) ..

2/ تنظيم ومتابعة السكر والضغط والابتعاد كلياً عن الكلسترول الضار بالجسم ومنها اللحوم الحمراء وإن كان لابد منها فمن لحم الحاشي فقط .

3/ ممارسة الرياضة ولو رياضة المشي لمدة نصف ساعة يومياً .

4/ الابتعاد عن كل ما يضر الجسم كالتدخين والشيشة وغيرها .

5/ تخفيف الوزن قدر الإمكان والتناسب مع طول الجسم .

6/ الإكثار من الخضار والفواكه والتمر وشرب حليب الخلفات لتأثيره الجيد .

7/ المحاولة قدر المستطاع عدم تناول الأدوية الطبية لتأثيرها السلبي على الجسم.

8/ محاولة التعود على الاغتسال أو الوضوء بعد الجماع بالماء البارد خصوصاً في هذه الأجواء الباردة وذلك لتأثيرها على كريات الدم وتقوية المناعة .

9/ إتباع عادات سليمة وصحية مثل :

ـ عدم النوم بعد الأكل مباشرة وجعل فترة ساعتين هي كحد أدنى بين النوم والأكل.
ـ الابتعاد عن الجماع بعد الأكل مباشرة وترك وقت لا يقل عن ساعتين وذلك لانشغال الدورة الدموية في هضم الطعام وأنت بهذا العمل تجهد القلب جهد مضاعف .
ـ الراحة النفسية أثناء دخول المنزل وترك جميع الأعمال خارج المنزل لخارجة والتفرغ للزوجة والأولاد ( يعني أقفل الجوال إذا كنت من أصحاب الأعمال ) .
لأن الراحة النفسية هي من أهم عوامل نجاح الحياة الجنسية .
( طبعاً هذه التعليمات ممكن أن تستفيد منها النساء أيضاً )