السبت، 29 أكتوبر، 2016

كيف تصبحي عشيقة لزوجك؟ وتجعلينه يذوب بك؟


يعاني كثير من الأزواج حالة السأم والملل وعدم الشعور بأي انجذاب أو رغبة جنسية بعد مرور العديد من السنوات على الزواج.


الحل كما أجمع الخبراء هو أن تفكري في أن تكوني عشيقة لزوجك، الخلاصة بعد كل هذا أنه على المرأة الاختيار بين أن تكون ربة البيت المضجرة أو الزوجة المعشوقة المثيرة التي تسعد بحياتها الزوجية وتسعد زوجها في آن واحد.

إذا اخترت أن تكوني من النوع الثاني، فإليك مجموعة من القوى الخفية لدى كل زوجة، والتي يمكن أن تحولها إلى عشيقة لزوجها.

قوة الحب: النساء المتزوجات مازلن يملكن شيئا خاصا إنه الحب. ولكن معظمهن لا يحسن استخدامه، فالحب هو العمود الفقري للحياة، والزوجة تستطيع أن تقوم بأعمالها المنزلية وأن تظل لزوجها الزوجة المحبوبة والوفية بل العشيقة المرغوبة دائما والتي تردد على مسمعه دائما أنها تحبه.

قوة الوقت: هناك ميزة في حجم الوقت الذي تعطيه النساء لأجسادهن، فالاهتمام الشديد بجسد الإنسان يعتبر رفاهية وعلى الزوجة أن تعرف ذلك، وتدليل الجسد لا يحتاج أكثر من إجراءات الصحة العامة التقليدية التي تعتمد غالبا على التغذية المتوازنة والرياضة، وموازنة السعرات الحرارية ومساعدة الجسم بالكميات التي يحتاجها من الفيتامينات.

قوة العواطف: النساء يمتلكن حرية التعبير عن عواطفهن إلى حد كبير، فالمرأة بالنسبة للرجل مثال حي للمشاعر والأحاسيس والانفعالات، وهي عاطفية أكثر منه وبإمكانها أن تذرف دموعها وتظهر انفعالاتها عندما تريد، وهذه ميزة لا يملكها الرجل غالبا.

قوة الجاذبية: الحنان والعاطفة والجاذبية الجنسية هي أهم مرتكزات الحياة الزوجية السعيدة، هذه لا تستطيع أن تؤمنها سوى الزوجة المحبة التي تصر على أن تظل العشيقة المثيرة لزوجها، شرط أن تتصرف دائماً بشكل طبيعي وغير مفتعل.

قوة الاستماع: أظهري لزوجك بالكلام والأفعال أنك دائما ترغبين في البقاء معه والاستماع إليه ومشاركته في حياته، أي بعبارة مختصرة أنك راغبة فيه ومستعدة لمبادلته الحب في أي لحظة.

وقوة الاستمتاع: طاقة المرأة الجنسية غير محدودة وتزيد بكثير عن طاقة الرجل، ولكن غالبا ماتبقي هذه الحقيقة سرا، كما أن المتعة الجنسية التي تشعر بها المرأة أثناء الحب تفوق متعة الرجل، فهي تستولي على90% من المتعة المرافقة للمداعبات التي تسبق الجماع، بينما يتوقف شعور الرجل عند 10% فقط من هذه المتعة، وتستطيع المرأة أن تشعر بالمتعة الجنسية بأساليب عديدة وأن تصل إلى ذروتها أثناء كل عمل جنسي، بينما لا يستطيع الرجل أن يساوي المرأة في هذه المقدرة.

قوة المبادرة: وعليك أن تتخذي دورا فعالا في ممارسة الحب، وأن تقضي وقتا أطول في مداعبة زوجك ومحاولة تطبيق أفكار جديدة أو الطلب من الزوج أن يبوح بما يستهويه، وهذه الأمور كلها قد تكون من الوسائل التي تشعر الزوج بأنه مرغوب.

نصيحة من الرجل: الحديث مع الزوج يجب أن يكون رقيقا وكله أنوثة، لأن عكس ذلك سيجعله يفضل قراءة قصة ممتعة أو مشاهدة التليفزيون بدلا من تعاطي الحب بملل ودون رغبة.

تأكدي من أن تجاوبك الشخصي مع زوجك هو أهم ما في جاذبيتك الجنسية.

ابحثي عن أفكار تزيد من جاذبيتك الجنسية، فأنت لا تعيشين حياة زهد بل أنت امرأة طبيعية تقيم علاقات جنسية مع زوجها، فكوني سعيدة لأنك امرأة.

اختاري ملابس النوم والعطور التي تساعد في خلق أجواء الرغبة وتزيد في جاذبيتك وتمنح جسدك مزيدا من السحر والجمال، وتذكري أن المرأة التي ترتدي جلبابا بشعا تفوح منه رائحة البصل والعرق تقتل كل رغبة عند زوجها لممارسة الحب.

الاثنين، 24 أكتوبر، 2016

للمتزوجين اليكم طرق احلى جماع


طريقة الفارسة: طريقة تعشقها كل الزوجات طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها او على صدر الزوج او تضعهمها على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات .


الطريقه العالمية العادية: وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما.

طريقة الجماع العميق: وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم.

طريقة وجها لوجه: وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج.

طريقة الاحتضان العلوي: وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق.

طريقة العجلة: وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد.

طريقة الجلوس الخلفي: هذه الطريقة ممتعه ويجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه.

طريقة التراكب: هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الزوجان بالجماع بحث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها.

طريقة المواجهه الخلفية: هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع.

الطريقة الخلفية وقوفا: هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات.

طريقة الوضع الخلفي: طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع..

الطريقة الرومانسية: هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج.

طريقة الفرس المخالفه: هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة

طريقة الجلوس وجها لوجه: هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج وهذه الريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج.

طريقة الساق الممدوده: وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع.

طريقة الجماع الخلفي الرومانسي: وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها.


الأحد، 16 أكتوبر، 2016

اليكم انواع الممارسات الجنسية الخاطئة


ترتبط العلاقة الجنسية الزوجية عند كثير من الأزواج بكثير من الرتابة والعادات الإجتماعية، بحيث يصبح الجماع مرتبطاً بإجازة نهاية الاسبوع فقط وقد يحدث ذلك أيضاً نتيجة لعمل الزوج أو الزوجة في مدن مختلفة، التي قد لا توافق وقت التبويض.
 وبالتالي قد لا يحدث الحمل، وهذا يفسر حدوث الحمل بعد الزواج مباشرة حيث تكثر مرات الجماع في الفترة الاولى ولكنها تقل بعد ذلك وتصبح رتيبة فيتأخر حدوث الحمل في المرة الثانية خاصة لو علمنا أن البويضة تكون قابلة للتخصيب لمدة 24إلى 36 ساعة في كل شهر فقط وبالتالي إذا حدث الجماع في غير هذه الأيام قد لا يحدث الحمل.

كذلك قد يحدث الجماع والرجل مستلقي على ظهره وتأتيه زوجته من فوقه وهذا يحدث في حالة أن يكون الزوج بدينا.ً وفي هذه الحالة يتسرب كل المنى من جوف المهبل إلى الخارج مباشرة وعلاج هذه الحالة يكون بتغيير الوضع عند الجماع، بحيث يؤدي إحتجاز المنى بأعلى المهبل لحدوث الحمل.

قيام بعض النساء بالإغتسال مباشرة بعد الجماع (هذه إحدى الممارسات الخاطئة) حيث أن الحيامن الموجودة بالمني تحتاج إلى البقاء لفترة داخل المهبل لحين زوال التخثر في المني ثم تبدأ الحيامن فى التحرك صعوداً من عنق الرحم إلى قناة فالوب لتخصيب البويضة وكل ما تحتاجه المرأة في هذه الحالات هو الإستلقاء على ظهرها لمدة 20-30 دقيقة بعد الجماع للمساعدة على حدوث الحمل.

أحياناً قد ينصح الطبيب الزوجة إذا كانت تعاني من وجود إنقلاب بالرحم (ميل خلفي) أن تستلقي بعد الجماع على بطنها لفترة من الوقت أو قد ينصحها بوضع وسادة تحت العجز عند الجماع لإحتجاز المني من التسرب للخارج.

إن حدوث تسرب قليل من المني خارج المهبل بعد الجماع مباشرة شيء طبيعي يحدث تقريباً لجميع المتزوجين إلى أن الزوجين المنجبين لا يعيران هذه الظاهرة أي انتباه بينما الزوجين غير المنجبين نجد أنهما يعيرانها كثيراً من الأهمية ويعتبرانها السبب الرئيسي لتأخر الإنجاب وكثيراً ما يذكرانها بكثير من القلق لطبيب العقم. يجب أن نعلم أن كمية المني البسيطة التي تنساب من المهبل بعد الجماع لا تعني أن هذا بالضرورة كل المني لأن كميته تزيد نتيجة اختلاطه بإفرازات المهبل وعنق الرحم.




السبت، 1 أكتوبر، 2016

عبارات تثير زوجتك عند المعاشرة الى حد الجنون



حاول أن تتغزل في جسم زوجتك وتقول فيه أجمل الكلمات مثل : جسمك يجنن . أحلى جسم في الدنيا جسم دلوووعتي أو زوجتي على حسب لغة التفاهم والتخاطب بين الزوجين.

لاتحاول تناديها باسمها دائما دلعها .. وولعها بأجمل أسماء الدلع . مثل دلوووعتي . حياتي .

حاول أثناء المعاشرة ان تتغزل في جسمها وفي انوثتها وخاصة المناطق الحساسة فيها.

عند عملية الجماع وفي ِأثناء حظنها حاول أن تقول لها نفسي أحضنك بقوووه حتى أحس جسمي ملاصق لجسمك وكأنه قطعة واحدة، كم أتمنى ذلك الشيء وعند عملية الحضن حاول أن تشد وطئتك عليها بس لاتكسر شي من عضامها . حاول ان تكون في نفس الوقت رقيق عليها .

المناطق الحساسة لديها حاول أن تشمها وتقول لها يالله ريحتها والله تجنن . نفسي أضل أشمها العمر كله. تبين الجد أحس ان مناطقك الحساسه أفضل مناطق في العالم كله (هو صحيح انك سيرت على مناطق العالم كله بس عشان تحسسها انها هي الأفضل لديك).