الأحد، 6 ديسمبر، 2015

ما هو سبب انجذاب الرجل لصدر المرأة


ظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي إكسبريس أن أكثر ما يغري الرجل في المرأة هو الجسد الملفوف والصدر الممتلئ  وعلى النقيض من المرأة التي يشدها إلى الرجل تفكيره وكرمه وحنانه أكثر من المزايا الأخرى.


ووجدت الدراسة أن الجوارب والحمالات والأحذية العالية حتى الركب والتنورات القصيرة هي من بين الميزات  العالية على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند النساء فيعتبر ثدي المرأة علامة على أنوثتها، وله أهميته الجنسية الخاصة. فعندما تقترب الفتاة من سن العاشرة يبدأ الثدي في النمو وفي هذا العمر يبدأ إفراز المبيض لهرمون معين يكون له أثر في دفع خلايا معينة بالثدي إلى النمو، وهذا هو الذي يحدد حجم الثدي، واستجابة خلايا الثدي لهذا الهرمون تختلف من فتاة لأخرى، ففي بعض الأحيان تكون هذه الاستجابة قليلة فينتج الثدي الصغير وقد تكون هذه الاستجابة كبيرة فينتج الثدي الكبير، ودرجة الاستجابة هذه تعتمد على عامل وراثي من الأب والأم.

وقالت إن الرجال تستهويهم أجساد النساء المصقولة مثل جسد فتاة المجتمع الأميركية باريس هلتون البالغة من العمر 28 عاماً والصدور العامرة مثل صدر مغنية الأوبرا البريطانية كاثرين جنكينز .وأضافت الدراسة أن سبب وقوع النساء في غرام رجال غير جذابين مثل الممثل الكوميدي البريطاني ريكي جيرفيس 48 عاماً ومقدم البرامج الإذاعية في بي بي سي كريس إيفانز 43 عاماهو أن هؤلاء يدخلون الضحك إلى قلوبهن كما أن تعلقهن بالرجال يرتبط بعمق تفكيرهم وكرمهم وذكائهم وحنانهم أكثر من مزايا الشكل.

وأشارت الدراسة إلى أن قدرة النساء على إضحاك الجنس الآخر احتلت المرتبة الخامسة على لائحة المغريات التي لا يستطيع الرجال مقاومتها عند المرأة ولاحظت أن البريطانيين عادة ما يرون شخصين في اليوم على الأقل من الذين يحظون بإعجابهم.

وقالت إن فرصة الالتقاء بشخص لا يقاوم يحدث مرتين فقط في الحياة بالنسبة للرجال والنساء في بريطانيا والذين اعترف واحد من بين كل عشرة منهم بأنهم لم يجتمعوا بشخص حتى الآن لم يتمكنوا من رفع أنظارهم عنه. وأضافت الدراسة أن واحداً من بين كل خمسة بريطانيين اعترف أيضاً بأنه سيتذرع بأي عذر لقضاء المزيد من الوقت مع رجل أو امرأة شاهده في أحلام.








الأربعاء، 2 ديسمبر، 2015

سر قميص اللون الاحمر ما هو يا ترى؟


إشراقة المراة وجمالها وتألقها لا تكتمل إلا باختيار قميص نوم مميز ذو طابع جميل ومغري؟


إشراقة المراة وجمالها وتألقها ، لا تكتمل إلا باختيار قميص نوم مميز ذو طابع جميل ومغري ، ولضمان حياة زوجية غير تقليدية ومتجددة ، ينصح خبراء الموضة العروس بشراء مجموعة كبيرة من القمصان الطويل منها والقصير.

وقد أثبتت بعض الدراسات العلمية أن كثير من حالات الطلاق يعود سببها إلى هندام الزوجة وطريقة لبسها وحياتها التجميلية وأي نوع تختار من قمصان النوم وطريقة اختيارها لهذا القميص وما لها من حياة زوجية سعيدة ، وقد تم تجربة هذه الدراسات على العديد من السيدات ، وكانت النتيجة كما يلي:


  1. أن السيدة التي لا تهتم باختيار قميص النوم ولا نوعه تعاني من نفور زوجها بنسبة 85 %.
  2. أن السيدة التي تجيد اختيار قميص النوم ولا تجيد طريقة لبسه تعاني من نفور زوجها بنسبة 65 % .
  3. أن السيدة التي تجيد اختيار قميص النوم وتجيد لبسه تعاني من حياه زوجية سعيدة جداً .

وانتهت الدراسة إلي أن الرجال يفضلون قميص النوم الناعم المصنوع من قماش الساتان أكثر من غيره من الأقمشة ويعود ذلك إلى أن هذا القماش يثير الرجال إلى درجة كبيرة. نصائح لارتداء قميص النوم ويقدم لكِ الخبراء بعض الطرق المفيدة والمجربة التي تجعلك تنعمين بحياة زوجية رائعة ، ودون أي مشاكل :


  • اختاري قميص نومك من الساتان ولا تركزي على لون معين أي اختاري أكثر من نوع ولا تلبسي لون واحد أكثر من مرة في الأسبوع .
  • عند ارتداءك للقميص يجب أن لا يكون غيره على جسدكِ نهائياً .
  • ركزي على ألوان ودرجات الزهر .
  • لا تضعي عطراً ثقيلاً مع ارتداء القميص .
  • اختاري عطراً ناعماً خفيفاً أو بودرة جسم ذات رائحة خفيفة .
  • تسريحة الشعر يجب أن تكون مناسبة أي غير مربوط ، اتركيه ناعماً على الكتفين .
  • لا تنسي ارتداء لإكسسوار الخفيف مع قميص النوم .

ذكرى زواجك بأول قميص وفي النهاية أحب أن ألفت نظرك إلى شئ مهم ورومانسي جداً ، وهو أن تحتفظي بأول قميص نوم ارتديته في ليلة الزفاف ، واخفيه بشنطة أو مكان بعيد ، المهم لا تلبسينه مرة أخري ، وفي ذكرى زواجك ارتديه ، وبذلك تسعدين زوجك حين تعيدي عليه ذكري أول يوم زواج فيعيش جو أنه عريس جديد .